سوق فيس بوك يوفر لك الربح وتحقيق الدخل من صفحات فيس بوك

UIUkmV

يعمل موقع سوق فيس بوك كمنصة لبيع و شراء منشورات و صفحات فيس بوك، وبذلك يوفر فرصة للمعلنين والمسوقين الربح وتحقيق الدخل من خلال الإستفادة من أكبر شبكة اجتماعية

ينقسم الموقع الذي طوره الشاب بن عصمان أيوب من الجزائر إلى متجرين أحدهما خاص ببيع وشراء المنشورات والذي يمكّن أصحاب الصّفحات خاصة الكبيرة والنشيطة منها من بيع منشورات يشاركونها على صفحتهم، يقوم المشتري بطلبها ابتداء من سعر 1 دولار للمنشور الواحد وذلك من مختلف الصفحات المعروضة في السوق، لتكون بذلك وسيلة فعّالة للحصول على معجبين أو زوار مستهدفين للصّفحات أو المواقع الإلكترونية.

أما المتجر الآخر فهو خاص ببيع وشراء صفحات فيس بوك على العكس من المتجر الأول سوق الصفحات ماهو إلا منصّة للإعلان عن بيع الصفحات حيث يربط الاتصال بين البائع والمشتري فقط أي أن الموقع لا يعد طرفا ثالثا في عمليات البيع والشراء ويترك للبائع والمشتري حرية التفاهم خارج الموقع.

يحصل موقع سوق فيس بوك على عمولة قدرها 10% من قيمة أي منشور بالإضافة إلى عمولة ثابتة ومضافة على سعر المنشور قدرها نصف دولار 0.5$ وهذا مقابل ضمان حق البائع والمشتري والحرص على توفير خدمة مريحة للمستخدم بالإضافة إلى التطوير والتحديث الدائم للموقع لتلبية احتياجات مستخدمي الموقع و هذا يخص سوق بيع وشراء المنشورات.

أما بخصوص سوق الصفحات فالموقع يوفر خدمة مجانية تماماً للإعلان عن بيع الصفحات. يسمح سوق فيس بوك للبائع بسحب رصيد أرباحه الناتجة من بيع المنشورات أو برنامج التسويق بالعمولة في أي لحظة شرط تجاوزها قيمة 5 دولار.

يعتمد الموقع حاليا بشكل كلي على موقع PayPal فيما يخص التعاملات المالية وسوف يتم توسيع وإضافة طريق جديدة للدفع والسحب عن قريب.

تعليقات عبر الفيسبوك