ظهور ساعة سوني SmartWatch 3 على متجر جوجل بلاي

sony-smartwatch-3

أعلنت شركة سوني اليابانية أثناء مشاركتها في حدث IFA 2014 في برلين عن منتجاتها الرائدة لهذا العام مثل الهاتف الذكي Xperia Z3، و Xperia Z3 Compact، بالإضافة إلى الجيل الثالث أيضًا من ساعتها الذكية باسم SmartWatch 3.

مؤخرًا ظهرت ساعة سوني الذكية SmartWatch 3 على متجر جوجل بلاي بتصميمها الرياضي ونظام التشغيل أندرويد وير الخاص بالساعات الذكية من جوجل، ويبلغ سعرها 249.99 دولار أمريكي. وبهذا السعر تدخل ساعة سوني SmartWatch 3 في منافسة مباشرة مع أغلب الساعات الذكية في السوق.

تأتي ساعة سوني SmartWatch 3 بتصميم رياضي مُضاد للماء لكنّه يبعد كل البعد عن الأناقة أو الجمالية، وبالرغم من أنّ سوني من أوائل الشركات التي دخلت سوق الأجهزة القابلة للارتداء مع الجيل الأول من ساعات SmartWatch، إلا أنّها لا ترقي للمنافسة من شركات جديدة في هذا السوق مثل موتورولا وساعتها الرائعة موتو 360.

وجدير بالذكر أنّ متجر جوجل بلاي لبيع الإلكترونيات متوفر لبعض الدول فقط حول العالم، وفي الغالب لن تجده متوفرًا للدول العربية، لكن ظهور ساعة سوني SmartWatch 3 عليه يعني أنّ الشركة على وشك إطلاق قريب لها بشكل عالمي.

المصدر

  • Yousif Anwar

    “لكنّه يبعد كل البعد عن الأناقة أو الجمالية” همم، بالرغم من انها تطابق واجهة ساعة آبل من ناحية الواجهة في الشكل والتصميم فهل كان هذا رأي الكاتب / الموقع فيها ايضاً؟

    • Ahmed Bakry

      نعم هو رأي الشخصي، وأرى ساعة أبل أيضًا بدون لمسة جمالية.

  • jalal

    كثير من المواصفات القاتلة للمنافسين تم تجاهلها في هذا الموضوع . لا ادري هل هو جهل بها ام كان التجاهل مقصود ؟؟

    تحياتي

تعليقات عبر الفيسبوك