إعلانات سناب شات .. قريبًا

سناب شات

الإعلانات في طريقها “رسميًا” إلى تطبيق سناب شات، وفي حين أن الشركة قالت إنها لا تستهدف إزعاج المستخدمين بصفة خاصة، لكن من المتوقع أن نرى الشيء الكثير جراء ذلك.

سيتم إطلاق الإعلانات في عطلة هذا الأسبوع داخل الولايات المتحدة، وذلك في قسم “آخر التحديثات recent updates” في التطبيق. مما يعني أن الإعلانات لن تصل كرسالة، بل يُمكن للمُستخدِمين اختيار ما إذا يمكنها فتح تلك الإعلانات أم لا. وستختفي بعد مُشاهدتها.

ولم تكشف الشركة عن أول المُعلِنينَ لديها، كما رفضت الإدلاء بمزيدٍ من التفاصيل. إلى الآن طريقة تحديد نوع الإعلانات التي تظهر للمستخدمين لا تزال غير واضحة، وقالت الشركة إن إعلاناتها لا تستهدف إزعاج المستخدمين، في إشارةٍ منها إلى الفيس بوك وقوقل.

رفضت المتحدثة باسم الشركة التعليق على ما إذا كانت الشركة ستستخدم أي بيانات لمستخدمي سناب شات في اختيار نوع الإعلانات التي تظهر لهم.

ومن الواضح أن سناب شات على علم بأن الإعلانات التي تعتمد على المعلومات الشخصية ستثير المخاوف المتعلقة بالخصوصية وارتباط الأمر بخروقات البيانات. وفي الوقت نفسه، قالت الشركة في بيانها بالأمس “إننا بحاجة لكسب المال”. وتعلمون، طالما أنهم بحاجة، فأيًا كانت الطرق المؤدية للمال، ستقبلها الشركة في المستقبل!

المصدر: Snapchat


تعليقات عبر الفيسبوك