قريباً ستظهر لديك تغريدات من أشخاص لا تتابعهم على تويتر

twitter-gets-400-million-tweets-a-day

تجربة جديدة من تويتر هذه المرة تتعلق بالخط الزمني حيث أنها ستقوم بعرض تغريدات من أشخاص لا تتابعهم ويبدو أن المستخدمين بدأت تعجبهم هذه الفكرة.

وخلال الفترة الماضية قامت تويتر بالعديد من التجارب من حيث عرض تغريدات أو مقترحات بأشياء لا تتابعها، فمثلاً بدأت بعرض تغريدات مقترحة، حسابات و مواضيع مقترحة. وتشير نتائج الاختبارات أن المستخدمين أعجبتهم الفكرة وتفاعلوا معها.

وتستند تويتر على عدة معايير لعرض تغريدة من شخص لا تتابعه في الخط الزمني، فهي تنظر إلى نشاط المستخدمين الذين تتابعهم، شعبية التغريدات و التفاعل معها، وكيف يقوم أصدقائك الذين تتابعهم بالتفاعل مع تلك التغريدات التي ستظهر لديك بناءاً على ذلك.

وهذه التجربة ليست سوى خطوة أولى في طريق تويتر لتنويع أنماط التغريدات التي ستعرضها للمستخدمين من أشخاص لا يتابعونهم. والآن عندما تتعرف على تغريدة أو حساب أو أي محتوى آخر يرى تويتر أنه يجب عليك الإطلاع عليه كإقتراح فإنه سيظهر في الخط الزمني.

يذكر أن تويتر قامت اغسطس الماضي بتجربة جديدة لعرض تغريدات قام أحد الذين تتابعهم بتفضيلها بالتالي ظهرت لدى أصدقائهم حتى لو كانوا لايتابعون تلك الحسابات، وهي خطوة اخرى مشابهة من حيث المبدأ للتجربة الجديدة اليوم.

وتهدف تويتر من كل هذه التجارب أن يعرض الخط الزمني لديك تغريدات مثيرة للإهتمام وتتعلق بك، حتى لو كانت من أشخاص لا تتابعهم، نتمنى أن لا يزدحم الخط الزمني بتغريدات الغرباء .. خاصة تلك الإعلانية وإلا ستكون تويتر بدأت تحفر قبرها بيدها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك