تسريب صور هاتف لينوفو Sisley الشبيه بالآيفون 6

طبقًا لتسريبات خرجت مؤخرًا فإنّ لينوفو الصينية تُخطط للخروج بهاتف ذكي يُشبه في تصميمه الخارجي هاتف أبل الرائد آيفون 6، ومن جمال تصميم لينوفو في هذا الهاتف المُسمى Sisley، رأي البعض أنّ من الأفضل لأبل أن تكون قد اعتمدت تصميم Sisley على آيفون 6 بدلًا من التصميم الأصلي.

طبقًا لمصدر الصور فإنّ Lenovo Sisley يأتي بارتفاع 6.9 مللم وهو نفس السُمك على هاتف آيفون 6، أما على صعيد المواصفات التقنية فلم تُسرّب الكثير من التفاصيل إلا أنّه يأتي بشاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 720 بكسل، وفي الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مزودة بفلاش LED وفي الأمام كاميرا رائعة لالتقاط صور السيلفي بدقة 8 ميجابكسل. وبالنسبة للمُعالج والذاكرة العشوائية لم تخرج تفاصيل كافية حولهما.

وحتى الآن لا توجد معلومات حول موعد التوفر أو الأسعار، كما أننا لا نعلم هل ستُطلق لينوفو الهاتف Sisley على نطاق عالمي أم أنّه سيكون حكرًا لسوق الصين فقط.

lenovo-sisley1

في رأي الشخصي يأتي تصميم لينوفو Sisley أفضل وأجمل من تصميم آيفون 6، على الرغم من كونه تقليد واضح ومباشر لهاتف أبل الرائد، السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: هل ستقف أبل مكتوفة الأيدي بينما تقوم لينوفو بتصنيع هاتف ينتهك الحقوق الفكرية بشكل صارخ؟

عبرالمصدر

lenovo-sisley

  • مصطفى ابراهيم الروش

    انا هجيب واحد

تعليقات عبر الفيسبوك