نيكسوس 9 يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية

سيتم إطلاق الجهاز اللوحي نيكسوس 9 في أكتوبر، أو هكذا تدعي الشائعات. وبينما لم تؤكد شركة إتش تي سي بعد إنتاجها للجهاز بصفةٍ رسمية، كشفت وثائق مسربة عن حصول نيكسوس 9 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC.

مما يعني أنه في حالة صحة هذه التقارير، فإن الشركة التايوانية تستعد حاليًا لإطلاق الجهاز اللوحي الجديد في وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

ويبدو أن قوقل تخطط لجعل نيكسوس 9 يأتي في تصميمٍ جديد يختلف قليلًا عن إصدارات نيكسوس السابقة. لكن كما نعلم فإنه ليس بالضرورة أن يكون أمرًا سيئًا لنا.

BzP756oCYAAFN7D

بصرف النظر عن التصميم، لم تكشف الوثائق المُسرّبة من لجنة الاتصالات الفيدرالية عن أي من مواصفات نيكسوس 9. لكن وفقًا للشائعات وصورة مسربة جديدة، فإنه من المتوقع أن يأتي بشاشة QHD 8.9 بوصة. كما سيأتي مدعومًا بمعالج إنفيديا تيجرا كيه 1، مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخيرًا توجد لوحة مفاتيح خارجية تتشابه كثيرًا مع تلك الموجودة في اللوحي مايكروسوفت سيرفس.

وفقًا للشائعاتِ أيضًا، فمن المقرر أن نيكسوس 9 قادم رسميًا في 16 أكتوبر، وربما يتم الكشف عنه في 8 أكتوبر، وفي هذه الحالة نتوقع أن يتم الكشف عن منتجات أخرى بجانب نيكسوس 9. وعلى أية حال، اقتربنا كثيرًا من هذه الأيام؛ فتابعوا معنا.

المصدر: PhoneArena


تعليقات عبر الفيسبوك