تطبيق قراءة المجلات والأخبار Newsstand يحصل على تصميم Material Design

Newsstand - Android Update - N7

تدريجياً تطبق قوقل تصميم Material Design الجديد على تطبيقاتها، منذ أسابيع حدثت متصفح كروم واليوم حان دور تطبيق قراءة الأخبار والمجلات Newsstand ليحصل على التصميم الجديد.

وجلب التصميم الجديد تجربة قراءة جديدة للمجلات والأخبار عبر الهواتف الذكية. وكان في السابق من الصعب قراءة المجلات المطبوعة على الأجهزة ذات الشاشات الصغيرة حيث يحتاج المستخدم للتكبير والتقريب للقراءة بشكل أوضح.

أما الآن فقد حلت قوقل هذه المشكلة حيث ستظهر لديك قائمة بالمقالات التي تحويها المجلة ويمكنك اختيار المقال وسيعرض مع الصور الكبيرة على شاشة هاتفك الصغيرة مباشرة بشكل واضح وسهل.

والتصميم الجديد جلب مؤثرات حركية أثناء الانتقال بشكل سلس أكثر بالإضافة إلى ترويسة سياقية تتغير وفق المحتوى و صور أكبر. ويمكنك التقليب بين المقالات من خلال المسح نحو اليمين و اليسار، كما يمكنك المسح للأعلى أو الأسفل للدخول في تفاصيل الموضوع أكثر.

كما أضافت قوقل بطاقات جديدة للمواضيع الرئيسية في قسم الاستكشاف بحيث يمكنك الاشتراك بسهولة في المجلات والمواقع التي تهتم بها لتجلب لك المحتوى وتعرضه في التطبيق من بين أكثر من 2000 مصدر منها مجاني ومنها مدفوع كما يدعم التطبيق إضافة روابط الخلاصات ليعمل كتطبيق قراءة أخبار خاص بك بديل عن feedly مثلاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك