STC توفر الانترنت اللاسلكي مجاناً في اكثر من 400 موقع في المشاعر المقدسة

الاتصالات السعودية STC إنترنت لاسلكي

وفرت الاتصالات السعودية كافة خدماتها لضيوف الرحمن بتغطيتها منطقة المشاعر المقدسة بخدمة الانترنت اللاسلكي (STC Wi-Fi) لموسم حج هذا العام 1435هـ، كما عملت على تغطية جميع المواقع التي تشهد كثافة عددية داخل المشاعر، حيث وصل مجموع عدد المواقع المخدومة بخدمة (STC Wi-Fi) الى أكثر من 400 موقع، ويمكن استخدام بطاقات الشحن سوا بفئه 10 او 50 او 100 للحصول على صلاحية الاستخدام لبطاقات الواي فاي لمدة يوم او اسبوع او شهر على التوالي.

وتمكن خدمة الانترنت اللاسلكي (STC Wi-Fi) ضيوف الرحمن من تصفح الإنترنت مجاناً لعملاء باقات جود التوفيرية في العديد من الأماكن العامة بالمشاعر المقدسة عبر الاجهزة الذكية، والبقاء على اتصال دائم بالإنترنت في كافة الأوقات، وأثناء تنقلهم، بجودة وسرعة عاليتين، ومن مصدر واحد، حيث تعمل الاتصالات السعودية على مضاعفة وتوسيع نطاق التغطية باستهداف المزيد من الأماكن العامة مع التركيز على المواقع التي تشهد تواجداً كثيفاً لضيوف الرحمن.

ويمكن لعملاء STC الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور حال فقدانهما بإرسال رسالة نصية (SMS) بالرقم (8111) مصحوبة بفراغ ثم رقم الهاتف مضافاً إليه رمز المنطقة إلى (907)، أو بالاتصال على (907) وإتباع التعليمات آلياً، أو زيارة البوابة الإلكترونية (خدماتي) stc.com.sa.

  • Casik Gelaxy

    جميل والله….وباي باي يا حج… والحجاج والمعتمرين سيكونون ما بين سكايب وسيلفي وانستجرام..اتخيل الحاج وهو على مكالمة سكايب ويقول لبيك اللهم لبيك.. ثم يقول
    ..بالله شوية بدي اتصور سلفي قدام عرفات ومحتاج الكاميرا الأمامية!!!! …. الامر لا يتعدى حملة دعائية بحتة من شركة الاتصالات هذه… ولكن لو كنت مكان الهيئات الإدارية على المشاعر المقدسة كنت ازلت اي محاولة لتركيب نقاط الانترنت هذه….ولو كان بيدي ان اوفر تقنية لتحجب الانترنت لفعلت.. ومقابل ذلك اوفر مجمع فيه اجهزة حاسوب فقط لمن يحتاج لاستعمال الانترنت

  • Abdulrahman Haddad

    ضاعت مكة وضاع الحج ما بين الانترنت وناطحات السحاب!

تعليقات عبر الفيسبوك