تسريب أول صورة حقيقية لهاتف نكسوس 6

 

motorola-shamu-nexus-6

نشر أحد الأشخاص صورة تظهر فيها جهاز غير معروف من صنع موتورولا بحجم كبير للغاية قد يكون هاتف نكسوس 6 الذي يحمل الأسم الرمزي Shamu.

وتظهر الصورة الجهاز بجانب هاتف إل جي جي 3 الذي بقياس 5,5 بوصة ويبدو واضحاً أنه أكبر منه بفارق جيد ما يجعل جهاز موتورولا قياس شاشته تصل إلى 5,9 بوصة.

ولايظهر على الغطاء الخلفي للجهاز سوى شعار موتورولا وحرف M كما لايظهر شعار Nexus المعروف لأجهزة نكسوس الرسمية. لكن الشكل العام للجهاز من الخلف يتطابق مع الصورة التي نشرت أمس وهي صورة تصميمية للجهاز. لذا ليس مؤكداً أنه نكسوس 6 بل قد يكون نسخة جديدة أكبر من سلسلة موتو إكس.

وكان من المتوقع أن تصنع إل جي هاتف نكسوس القادم كما تردد في بداية العام، وبعدها ظهرت فكرة مشروع أندرويد سيلفر إلا أن التطورات في الربع الثاني من العام ألغت فكرة تصنيع إل جي للجهاز واستمرت فكرة مشروع سيلفر بالتطور أكثر حتى ألغيت أيضاً مؤخراً.

من الواضح أن هذا الجهاز هو أكبر قياس من الفابلت المتاح حالياً لهذا لن يكون مناسباً استخدامه لغالبية المستخدمين نظراً لضخامته، وهنا نتحدث ليس فقط عن قياس الشاشة الأكبر لكن قياس الجهاز ككل. ودائماً ما كانت أجهزة نكسوس تصنع بقياسات تعد مناسبة تماماً لرغبات غالبية المستخدمين، لكن مع التوجه أكثر نحو الأجهزة الكبيرة، حتى أن آبل فعلتها وأطلقت آيفون 6 بلس بقياس 5,5 بوصة فهذا يجعل من المنطقي أن تستبق قوقل و تطلق قياس أكبر.

المصدر

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية

    على الجميع تجربتها

    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.

    فرجة ممتعة

    http://bit.ly/ZoomHelp

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID

تعليقات عبر الفيسبوك