بعد عشرين سنة من العمل .. دليل مواقع ياهوو يحال للتقاعد

yahooDirectory

تواصل ياهوو لملمة نفسها للتركيز أكثر على خدماتها الرئيسية الناجحة التي تدفع بالشركة نحو النمو وتحقيق الأرباح، وفي هذا المسعى فقد قررت اغلاق ثلاثة خدمات وهي Yahoo Education, Qwiki, و Directory.

و خدمة Yahoo Education تقوم بوصل المستخدمين مع مزودي الخدمات والمحتوى التعليمي وستغلق أولاً نهاية هذا الشهر حيث اقتنعت ياهوو أن قطاع التعليم هو مجال بعيد عن خدماتها الرئيسية بالإضافة إلى أن هناك جهات و بدائل اخرى تخدمه.

وفي بداية نوفمبر ستغلق Qwiki وهو تطبيق استحوذت ياهوو على الشركة المطورة له في يوليو 2013 ويعمل على انتاج مقاطع فيديو قصيرة بالإعتماد على المناسبات والأحداث التي يقوم بسحبها من صور ومقاطع فيديو التقطها المستخدم بواسطة كاميرا هاتفه الذكي.

إن كنت مستخدماً للتطبيق يمكنك تحميل المحتوى الخاص بك من هنا ، وستنقل ياهوو الفريق العامل على التطبيق للعمل على مشاريع جديدة تتعلق بتجربة المستخدم للوسائط المتعددة الرقمية بدون أن تكشف عن تفاصيل تلك التجربة والخدمات التي سيعمل عليها.

أما خدمة Directory والتي أطلقتها قبل عشرين سنة حان موعد تقاعدها الرسمي بحلول 31 ديسمبر القادم. وهي دليل لمواقع الويب التي تساعد المستخدمين لتصفح الانترنت والتعرف على مواقع جديدة حيث كانت ولادة موقع ياهوو نفسه كدليل مواقع ومع تطوره أكثر اليوم لم يعد هناك داعي لدليل مواقع على اسلوب التسعينيات.

ومنذ تولي ماريسا ماير إدارة الشركة وقد قامت بإيقاف أكثر من 60 خدمة ومنتج لدى ياهوو وذلك ضمن تطبيق استراتيجية جديدة لإنقاذ الشركة.

المصدر

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية

    على الجميع تجربتها

    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.

    فرجة ممتعة.
    Skype :zouhair.yazid
    http://bit.ly/ZoomHelp

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID

تعليقات عبر الفيسبوك