هرم المعرفة .. لعبة مسابقات عربية للأجهزة الذكية

Capture

أطلقت جايم كوكس لتطوير الألعاب لعبتها الجديدة والثالثة لهذا العام تدعى هرم المعرفة. وهي لعبة مسابقات عربية تقوم على مبدأ الأسئلة والأجوبة والتحدي والذكاء وتحوي أكثر من 3600 سؤال في عدة مجالات مثل التاريخ، الجغرافيا، العلوم، الرياضة، الفنون و الأدب

وتنقسم اللعبة إلى نمطين: المغامرة الفردية والمؤلفة من خمسة عوالم كل منها يحوي عشرة مستويات تقوم بتحدي نفسك للإجابة عن أسئلة على شكل هرم قبل أن ينتهي الوقت. وبالإجابة عن كل الأسئلة يتم الإنتهاء من مستوى والتقدم للتالي حتى نصل إلى قمة الهرم.

وبينما تجمع النقاط وترتفع نتيجتك، سيكون هناك قوى خارقة متوفرة للإستخدام طوال الوقت. وحالما يتم فتح العوالم الخمسة يمكن للاعب شراء العوالم الذهبية الخمسة لمتابعة اللعب. ويمكنك مقارنة نتيجتك مع أصدقائك اللاعبين عبر لوحة الشرف.

وتوفر اللعبة ثلاثة أنواع من المساعدة في هذا النمط وهي الإلغاء لحذف جواب خاطئ و التجميد لإيقاف مرور الوقت لمدة عشر ثوان و الحذف لتخطي السؤال بالكامل.

والنمط الآخر يتيح لك اللعب الجماعي وتحدي الأصدقاء عبر حساب فيس بوك لتتحدى أصدقائك الذين لديهم اللعبة أو لاعبي هرم المعرفة الآخرين.

وكل تحدي يحوي عشرة أسئلة مع مؤقت زمني، وعند الإنتهاء من اللعب تعرض النتيجة النهائية ويتم تحديد الفائز. و إن خسرت في التحدي فإنك تحصل على فرصة لإستعادة الشرف بإستخدام زر إعادة المباراة بنقرة واحدة والتي تبلغ خصمك بسرعة عن نيتك.

اللعبة متوفرة مجاناً على الأندرويد و iOS

اقرأ أيضاً: لعبة المواجهة لتحدي أصدقائك في معلوماتهم

تعليقات عبر الفيسبوك