تويتر تحدث أدوات إدارة واستهداف الجمهور بالإعلانات

 

أعلنت تويتر عن تحديث جديد لمزايا استهداف المستخدمين في خدماتها الإعلانية بحيث تتيح للمعلنين الآن رفع قوائم بالمستخدمين و أدوات أفضل لإدارة الجمهور المستهدف مع خيارات أستهداف أفضل أيضاً و دعم لإضافة معلومات الإتصال مع الجمهور مثل أرقام هواتفهم.

إدارة الجمهور المستهدف بشكل أفضل

وأصبحت عملية إدارة الجمهور المستهدف الأكثر أكثر مرونة بحيث يمكنك إنشاء قائمة جديدة للمستهدفين و إدارة الجمهور الحالي عبر منصة الإعلانات ومن خلال أداة جديدة لإدارة الجمهور التي تتيح للمعلن أن يعرف تفاصيل أكثر عن الجمهور من خلال صفحة واحدة وأيضاً تعديلهم وحذفهم مع الحصول على تنبيهات عن حالة الجمهور المستهدف بشكل دقيق.

ومن أجل ضمان الوصول لأقصى عدد ممكن من الجمهور المستهدف يمكن إنشاء قوائم الجمهور المستهدف بواسطة معلومات الزبائن التي تتوفر لديك، فلو كان لديك أرقام هواتف أو عناوين بريد إلكتروني فيمكنك إضافتها ضمن معايير الإستهداف، وحتى يمكنك استهداف المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقك الخاص سواء على الآيفون أو الأندرويد أو بناءاً على أفعال معينة مثل استعراض منتجاتك أو الوصول إلى مرحلة معينة ضمن لعبتك.

إمكانيات استهداف جديدة

وما تتميز به اعلانات تويتر حقاً تطويرها الدائم للوصول إلى أصغر شريحة مستهدفة ممكنة. والآن يمكنك الوصول إلى مستخدمي تويتر الذين هم زبائنك بالأصل. وهذه الدقة بالإستهداف ستكون مناسبة جداً عبر منصة الهواتف الذكية بحيث يمكنك تحديد إن كانوا يستخدمون تطبيق رسمي خاص بك أو زاروا موقعك أو متجرك طبعاً إضافة للمعايير السابقة مثل الاهتمامات والكلمات المفتاحية وغيرها.

خصوصيتك خيارك

ولمن يهتم كثيراً بخصوصيته ولايرغب بأن تطارده الإعلانات فإنه يمكنه إزالة إشارة الصح على خيار ضمن إعدادات الخصوصية بحيث لا يتم مشاركة بياناته مع الوكلاء الإعلانيين والشركاء ولاتعرض اعلانات بناءاً عليها.

كما تستجيب تويتر لخيار تحديد تتبع الإعلانات عبر تطبيقها على الأندرويد و iOS وذلك من أجل الجمهور المستهدف بناءاً على رقم الهاتف.

وتؤكد تويتر أنها لاتقوم بمشاركة معلومات عن المستخدمين تؤدي إلى التعريف بهويتهم مع شركائها الإعلانيين والمعلنين. وتكتفي بجمع معلومات إجمالية عامة غير شخصية للإستفادة منها بالإستهداف.

المصدر

AudienceManager_andListing_blog

تعليقات عبر الفيسبوك