الإتصالات السعودية تقدم مليون يورو جائزة لرواد الأعمال السعوديين

image001
تستمر الاتصالات السعودية STC بإتاحة الفرصة لرواد الاعمال بالمملكة للإنضمام للمسابقة العالمية  Get In The Ring (تحدي STC)، حيث لازالت تستقبل المزيد من رواد الاعمال للاشتراك بهذه المسابقة العالمية.

وتعتبر المسابقة بمثابة أولمبياد مصغر وخاص برواد الاعمال، وذلك لتهيئتهم للنهائي المحلي بمدينة الرياض، مما يتيح الفرصة للفائز بالتصفيات المحلية للتأهل لتمثيل المملكة العربية السعودية بتصفيات الشرق الاوسط التي تستضيفها وترعاها الاتصالات السعودية بالرياض، مما يوفر لرواد الاعمال السعوديين الفرصة للتأهل للنهائي في هولندا وفرصة الفوز بمبلغ 1000,000 يورو قيمة جائزة المسابقة.

وأوضح مدير عام تطوير الاعمال والابتكار بالاتصالات السعودية احمد المزيد بأن هذه المبادرة من STC ستثري و تدعم مجتمع ريادة الأعمال في السعودية، والذي يعتبر من أكثر الشرائح فعالية في السنوات الأخيرة الماضية، مما سيسهم بتحقيق العديد من الأهداف المهمة اقتصادياً و اجتماعياً.

وأضاف أن المفهوم الذي تدور حوله مسابقة Get In The Ring يعتبر مختلفاً و فريداً من نوعه و يضاهي المسابقات الأخرى لريادة الأعمال التي يتم تنفيذها و تقديمها في الوقت الحالي.

وستتم إقامة النهائي المحلي لرواد الأعمال السعوديين في مدينة الرياض، الاربعاء 24 سبتمبر الجاري، كما ستتم إقامة نهائي رواد الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض بتاريخ 05 نوفمبر 2014م، مع تقديم جوائز تعادل قيمة 5,000 دولار، بالإضافة إلى تخصيص مقعد لحضور النهائي على مستوى العالم.

ويتم التقديم للاشتراك بهذا التحدي عن طريق الرابط التالي www.gitr.co/middleeast

تعليقات عبر الفيسبوك