تيم كوك: أبل كانت قادرة على إنتاج آيفون بشاشة أكبر منذ سنوات

The-iPhone-6 (4)

عندما كشفت أبل عن آيفون 5، تم الترحيب به من قِبَلِ المُستخدمين كهاتف يحمل شاشة أكبر، على الرغم أن بعضهم كان يتساءل “لماذا لم يأتِ بشاشة أكبر من ذلك؟”. حسنًا، وَفَدَ إلينا آيفون 6 وآيفون 6 بلس وتوقعنا أنهما كافيان لإسكات المنتقدين، لكن ظهر سؤالًا جديدًا: لماذا ظلّت أبل كل هذا الوقت حتى تطلق هاتف بشاشة كبيرة؟

وفقًا لما ذكره تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل- في مقابلة تلفزيونية، قال “إن أبل كان من السهل عليها إنتاج هواتف آيفون بشاشة أكبر منذ سنوات مضت”. لكنه أضاف “بينما لم يكن التفكير في مجرد هاتف أكبر … إنه كان حول إنتاج هاتف أفضل في شتى الاستخدامات. لذا فإننا لا نطلق شيئًا من منتجاتنا إلا عندما نثق في كونه متكامل التقنيات، ليس مجرد شاشة أو بطارية فحسب، ولكن في كل شيء آخر يتعلق بالبرمجيات”.

في عدة مواصفاتٍ لمنتجاتها، نجد أن أبل بالفعل “متأخرة” بعض الشيء، خاصة عن النظر إلى انتشار معيار معين لمعظم الهواتف الموجودة على الساحة. لكن في كل الأحوال، من المفترض أن محبي الآيفون سعداء الآن مع آيفون 6 بلس. والسؤال مُوجّه لهم: هل ترون أن إطلاق أبل لهاتف آيفون بشاشة كبيرة أتى في وقتٍ جيد؟ أم أنه فات الأوان؟

المصدر: Re/Code


  • Moustafa Zaher

    أنا من الناس إللى مش بتحب الشاشة الكبيرة والـ iPhone 6 أحسن من الـ iPhone 6 Plus بالنسبة لى .. ^_^

  • المتغطرس©

    المفروض يكون جوابه : أن استخدامات الهاتف تختلف بإختلاف الفترات ، ما أعنيه ، عندما قدمت ابل الايفون الأول لم يكن يخطر ع بال أحد أننا سنتخدم ‘هاتف’ الذي لا نعرف فيه سابقاً الا الاتصال و الرسائل فقط ، كي أتابع ‘ الافلام ‘ مثلاً أو غيرها ، لهذا صدر الايفون الاول بهذا الحجم الصغير ، و بعدها أصبح الجهاز هو كل شيء بحيث أصبح يغني شيئاً ما عن الحاسب الألي ، لذلك الضرورة أدت لتغيير حجم الايفون شيئاً فشيئاً …

  • GUEST

    لقد وجدت فديو على اليوتيوب يستعرض خاصية الـVirtual Desktop

    وهذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=VF4Eva_4UNE#t=15

    ومع الفديو هناك بعض الصور http://winfuture.de/videos/Software/Windows-9-Startmenue-geht-auch-ganz-ohne-Live-Tiles-12912.html#sci1410433751,1024,768,10813
    فاتمنى معرفة اذا كانت الصور والفديو حقيقين

    • GUEST

      و صاحب القناة يمتلك الكثير من هذه الفديوهات

      • مشعل

        نعم الفيديو حقيقي لكن لنسخة مبكرة من ويندوز 9

    • حسام

      هذه اخي تسريبان عن ويندوز 9 لا علاقه لها بالايفون
      كيف ربطت بينمهما ؟؟

      • GUEST

        انا فقط اريد التأكد هل الفديو حقيقي ام لا اخي

  • عبدالله

    لا ابداً الوقت جدا مناسب لأطلاق جهازين بهذه الاحجام الجديدة..عن نفسي افضل الصغير 4.7 إنش

تعليقات عبر الفيسبوك