Tiiny تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة بطريقة جديدة

Capture

أطلق كيفن روز – الشريك المؤسس لموقع Digg – أول تطبيق للهواتف الذكية من شركته الجديدة يدعى Tiiny لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لفترة مؤقتة وبطريقة عرض جديدة.

وتقوم فكرة التطبيق ببساطة على عرض شبكة من الصور ومقاطع الفيديو بأبعاد 212 * 212 بكسل للطول والعرض. تظهر في كل مربع صورة أو مقطع فيديو من أشخاص تتابعهم.

المميزة هنا أنه لايمكنك الضغط على أي صورة أو فيديو لتكبيره وعرضه بكامل الشاشة. و يتم مسح الصور والفيديوهات بعد مرور 24 ساعة بشكل تلقائي.

ويستخدم التطبيق حسابك على تويتر لتسجيل الدخول ومن ثم البدء بمتابعة الأصدقاء الذين تتابعهم على تويتر ويستخدمون التطبيق وذلك بشكل تلقائي مع إمكانية إزالة المتابعة لاحقاً. أي بعد تسجيل الدخول فوراً ستجد محتوى ومنشورات من أصدقائك حيث يقوم بالمتابعة التلقائية للجميع.

ولإنشاء مشاركة جديدة أضغط على الزر في المنتصف على شكل عدسة كاميرا وبعدها يمكنك إلتقاط صورة أو الضغط بشكل متواصل لتسجيل مقطع فيديو. وفور الإلتقاط يتم نشر الصورة ويمكنك بعدها تعديلها وتدويرها أو حتى حذفها لو لم تعجبك.

يركز عرض الصور بشكل كبير على المحتوى، حيث لاتظهر الشبكة اسم المستخدم الذي أرسل كل صورة لكن عند الضغط المطول عليها يظهر لك اسم المستخدم وعدد الإعجابات التي حصلت عليها الصورة أو الفيديو.

وبشكل عام فإن التطبيق بسيط ولايحوي سوى شاشتين آخرين واحدة لعرض أكثر المنشورات شعبية على الشبكة و أخرى للملف الشخصي مع التنبيهات والإعدادات.

الجدير بالذكر أن تطوير التطبيق استغرق عمل من الفريق المكون من خمسة أشخاص لفترة ثلاثة أسابيع فقط ويعتمد مبدأ البساطة في الواجهات. ومتوفر للتحميل حالياً فقط على الآيفون.

المصدر

  • Mohdalayed

    غير مفصل

تعليقات عبر الفيسبوك