تحديث ضخم لتطبيق واتساب على الآيفون يجلب الكثير من المزايا

fb-wa-786x305

بدأت واتساب اليوم في بث تحيث جديد لمستخدمين التطبيق على الايفون .. النسخة الجديدة برقم 2.11.9 جائت معها بالكثير من المزايا فضلاً عن الاصلاحات والتحسينات المعتاده مع كل تحديث وفيما يلي نستعرض معاً أهم الاضافات في التحديث

 

whatsapp1

تم إضافة ميزة الارشفة لرسائل المجموعات وللمحادثات الخاصة كما تم جلب أيقونة الكاميرا في الجزء السفلي من الشاشة لسهولة التصوير ومشاركة الصور مع إمكانية التعليق المباشر على الصورة والفيديو وبما ان الحديث عن الفيديو فمن الجميل ان التطبيق اصبح يدعم إرسال الفيديو البطيء ( لهواتف آيفون 5S فقط ) .

whatsapp2

ضمن المميزات المضافه للفيديو فقد تم إضافة إمكانية إقتصاص مقاطع الفيديو قبل إرسلها كم تم تحسين مشاركة المواقع حيث اصبح بإمكانك مشاركة موقعك الحالي وأيضاً مشاركة أي موقع تختاره .. اخيراً أضافة واتساب خيار جديد لتحميل الصور تلقائياً مع خلفيات ونغمات تنبيه جديدة للمحادثات .

التحديث متوفر الان عبر آبل ستور ويمكنك تحميله من هنا

المصدر 

  • محمد

    ياخي قديمييين حقون أبل 🙁
    كل ذا موجود في البلاي ستور من ٣ أشهر

    • Tarek

      يا اخي شو دخل ابل ومستخدمين ابل بالموضوع !!! شركة الواتساب هي اللي بتنزل التحديث مش ابل !!

      ثاني شي كيف هالميزات نازلة على البلاي ستور وبرنامج الواتساب عالاندرويد لسا ما تحدث مثل هيك ؟ وين زر الصورة والصوت في واتساب الاندرويد ؟؟!!

      شوف اللنك : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp&hl=en

      وشوف صور البرنامج عالاندرويد واحكم !!

      • علي العامري

        ميزة الصورة والصوت بواتس اب الأندرويد موجودة من زمن جدتي بلأندرويد يالحبيب وين عايش أنت يالطيب توها تجيكم ياحقين أبل هههههههههه ياخي انتم في بطئ .

      • محمد

        أولا ياسيدي كنت أقصد مستخدمي أبل بمعنى آخر مستخدمي آيفون..
        بالنسبة للواتساب لدى مستخدمي أندرويد؛ أنا أملك نيكسس 5 كيت كات 4.4.4 ونعم كل المزايا التي ذكرت في الأعلى بالموضوع وصلتني من 3 أشهر (زر الكاميرا جمب ايقونة الارسال + اقتصاص الفيديو + الرد المباشر + الأرشفة للمجموعات + ويدجيت لعدد رسائل الواتساب + ويدجيت كاميرا للالتقاط السريع) ورقم النسخة هو 2.11.378

  • الااب

    هل يمكن ان ارسل ريالة والجهاز بدووووووووون نت

  • ذعار

    شكراً

  • العنزي

    مساء الخير ابغى الرابط الواتس اب الازرق اخفاء ظهور علامه صح هو موجود بالسيديا ماعرف اداة

تعليقات عبر الفيسبوك