IFA 2014 : هواوي تكشف عن هاتفي Ascend G7 و Ascend P7 بزجاج الياقوت

BwsTAaNIcAA5Fwh

ضمن حدثها الذي أنتهى قبل قليل ضمن فعاليات معرض المنتجات الاستهلاكية إيفا 2014 كشفت هواوي ايضاً عن هاتفين جديدة الاول هو أسيند جي 7 والذي يتميز بهيكل من المعدن مع معالج بتقنية 64 بت أما الثاني هو نسخة محدثة من هاتف أسيند بي 7 تحمل زجاج الياقوت .

Huawei-Ascend-G71

نبدأ مع هاتف Ascend G7 الانيق في تصميمه الذي يقدم شاشة LCD بحجم 5.5 إنش و يعمل بمعالج لم يذكر أسمه ولكن سيكون رباعي النواة بتقنية 64 بت بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع 2 قيقا بايت من الذاكرة العشوائية و 16 قيقا بايت من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية .

الهاتف يحمل ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعمة بميزة التركيز التلقائي وفلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل ويحمل الهاتف بطارية بسعة 3000 مللي امبير غير قابلة للإزالة .

أسيند G7 سيعمل بنظام اندرويد كت كات 4.4 مع آخر نسخة من واجهة هواوي Emotion 3.0 UI ومن الجميل ان الهاتف يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE .

04-huawei-ascend-p7-sapphire-edition

الهاتف الثاني الذي كشفت عنه هواوي هو هاتف Ascend P7 الجديد القديم حيث تحمل النسخة الجديدة نفس مواصفات النسخة الاصلية من الهاتف ولكن النسخة الجديدة ستحمل تغييراً كبيراً في الزجاج حيث تم إستبدال زجاج غوريلا قلاس 3 بزجاج الياقوت هذه المرة في خطوة ترى هواوي أنها ستمنح الهاتف إنطلاقه جديدة في الاسواق بعد ان اثار زجاج الياقوت إهتمام الكثير من الشركات مؤخراً فضلاً عن المزايا الموجودة في زجاج الياقوت الذي يعتبر مقاوم للخدش والكسر بشكل أقوى من زجاج غوريلا قلاس .

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك