STC تتبنى الأولمبياد العالمي لريادة الاعمال

image002

أعلنت الاتصالات السعودية STC من خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة بالرياض عن تبنيها للمسابقة العالمية التي ابتكرتها (Erasmus Center) لريادة الأعمال في جامعة (Erasmus)في هولندا، بهدف جمع رواد الأعمال والمستثمرين من انحاء العالم في مسابقة يتنافس فيها رواد الأعمال لاستثمار تصل قيمته إلى (1000,000) يورو.

و ستقوم STC باستضافة Get In The Ring لإقامه مسابقتين على مستوى السعودية و الشرق الأوسط في مدينة الرياض، تحت شعار (قت إن ذا رنق، تحدي STC). وقام بتوقيع انطلاق التحدي كل من مدير ادارة العلاقات العامة بالاتصالات السعودية حسن آل الشيخ وإيروين كونرادز – الشريك والمؤسس لـ GITR-.

وتحدي Get In The Ring هو عبارة عن أولمبياد مصغر وخاص برواد الأعمال، بمفهوم جديد وفريد لتقديم الأفكار المبتكرة، ويتم إقامتها في أكثر من 64 دولة، وتعتبر فرصة فريدة للشركات الرائدة والواعدة للالتقاء بأكبر المستثمرين والوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور، اذ أطلق مركز إيراسموس لريادة الأعمال هذه المبادرة لتسليط الضوء على رواد الأعمال المبتكرين ولإعطائهم الفرصة على نطاق عالمي لإبراز وتقديم أفكارهم ومشاريعهم والتواصل مع كبار المستثمرين والشركات ذات العلاقة.

وستتم إقامة النهائي المحلي لرواد الأعمال السعوديين في مدينة الرياض، بتاريخ 24 سبتمبر 2014م، كما ستتم إقامة نهائي رواد الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض، بتاريخ 05 نوفمبر 2014م، مع تقديم جوائز تعادل قيمة 5,000 دولار، بالإضافة إلى تخصيص مقعد لحضور النهائي على مستوى العالم، ويتم التقديم للاشتراك بهذا التحدي عن طريق الرابط التالي: www.gitr.co/middleeast


  • اخبار زاجلة

    شكرا على الطرح
    الوافى وننتظر المزيد من الموضوعات ونتشرف بزيارة موقعنا بكم

    برنامج اخبار زاجلة

    الان يمكنك كتابة أو متابعة الأخبار حسب المنطقة الجغرافية عن طريق تطبيق
    الأخبار الزاجلة ، ليصبح بإمكانك نشر اخر أخبار منطقتك أو متابعة ما يكتبه الآخرين عنها

    اعرف اكثر عن البرنامج اخبار زاجلة

    http://www.zagelnews.com
    /

    شاركنا على الفيس

    https://www.facebook.com/akhparelalam

    لتحميل البرنامج

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsup.activities

تعليقات عبر الفيسبوك