بلاك بيري تحضر لإطلاق هاتف بشاشة مربعة

event-three-up

أرسلت بلاك بيري دعوات للصحافة لحضور حفل إطلاق هاتف مميز بأن شاشته مربعة في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري في كل من تورنتو و لندن و دبي.

ولم تتحدث بلاك بيري عن الجهاز الذي ستكشف عنه لكن تصميم الدعوة و الشعار الذي يقول ( شاهد الصورة الكبيرة ) يوضح بأن الحدث سيكون عن هاتف BlackBerry Passport الذي سيأتي بشاشة مربعة وليست مستطيلة كما هي عادة الهواتف الذكية.

والهاتف سيحمل شاشة من قياس 4.5 بوصة بدقة 1440 * 1440 بكسل من نوع IPS بكثافة ألوان 453 PPI وللجهاز لوحة مفاتيح حقيقية بلاستيكية من ثلاثة صفوف فقط ما يعطي الحيز الأكبر للشاشة التي ستكون لمسية أيضاً.

ويأتي الجهاز بمعالج رباعي النوى من كوالكوم Snapdragon 800 بتردد 2.26 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية كبيرة هي 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 64 غيغابايت.

من الواضح أن الهاتف مواصفاته عالية وحتى أنه يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع ميزة التركيز التلقائي ويمكنها تصوير الفيديو بالدقة الكاملة و سرعة 60 إطار في الثانية. والكاميرا الأمامية دقتها 2 ميغابكسل عالية الدقة 720 P.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل بلاك بيري 10.3 و مزود ببطارية سعتها 3450 ميلي أمبير وشاهدنا منه نسخة سوداء و اخرى بيضاء اللون.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك