مؤسس موقع AnandTech التقني ينتقل إلى آبل

Capture

قرر الصحفي  Anand Shimpi مؤسس موقع AnandTech المتخصص في التقنية التقاعد من عمله الكتابة وذلك قبل يوم من إعلان انتقاله للعمل مع شركة آبل.

وامضى Shimpi سبعة عشر عاماً من حياته في موقعه AnandTech الذي يركز بشكل رئيسي على مراجعات الأجهزة والعتاد بالإضافة إلى تقديم معلومات مفصلة عن منتجات آبل وغيرها من الشركات. لذا بعد أن كان يكتب عن أجهزة آبل أصبح الآن موظفاً فيها.

وبدأ Shimpi البالغ من العمر حالياً 32 سنة موقعه في 26 ابريل 1997 عندما كان عمره 14 عاماً فقط واستخدم منصة Geocities المجانية لإنشاء موقعه وكان يشارك معلوماته وآرائه فيه.

وفي البداية كان ينشر مراجعات عن اللوحات الأم ثم توسع نطاق اهتمام الموقع ليشمل المعالجات، بطاقات الإظهار، الحواسب الدفترية، أجهزة الماك، الهواتف الذكية و الحواسب اللوحية وغيرها الكثير.

ولايعرف بالضبط الدور الذي سيشغله Shimpi في آبل، لكن يتوقع أن يعمل في مجالات تتعلق باستراتيجية الشركة وذلك للإستفادة من خبرته الطويلة ومتابعته لمسيرة الشركة.

والجدير بالذكر أن موقع AnandTech سيستمر بالعمل بالرغم من ترك مؤسسه حيث سيستلم مهام رئاسة التحرير Ryan Smith الذي لديه خبرة عمل في الموقع تصل إلى عشرة سنوات مع خلفية قوية في علوم الكمبيوتر.

المصدر 1 2

  • مقداد محمد

    شكرا جزيﻻ على المعلومات واﻻخبار المميزة

تعليقات عبر الفيسبوك