لأول مرة بعد 10 سنوات: أمازون تعيد تصميم شاشة تسجيل دخول موقعها

واجهة تسجيل الدخول لأمازون

كحال الشركات الأخرى، كانت تحديثات تصميم موقع أمازون تعمل ببطء شديد. لقد مر عليها ما يقرب من عشر سنوات – وربما أكثر-، ويظل الجزء الذي لم يتغير طيلة هذه الفترة هي شاشة تسجيل الدخول. من الجيد أن أخبركم أن ما سبق لم يعد له وجود بعد الآن.

قامت شركة أمازون بعمل تحديث لتصميم شاشة تسجيل الدخول الخاصة بموقعها. حيث أصبح أبسط بنسبة 33% عن التصميم القديم، مما يجعلها مُناسبة أكثر لشاشات الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

أمازون

كانت شاشة تسجيل الدخول القديمة تحتوي على بعض العبارات – السمجة-، مثلًا كان هناك على نمط السؤال “What is your e-mail address?” وبالطبع الإجابة التي ستأتي منكم – كأنه اختبار في اللغة الإنجليزية! – “My e-mail address is”.

الآن أصبحت كلمتا “Email” و”Password” فقط هما البديل. أمازون لديها ما يقرب من 200 مليون مستخدم، أظن أن منهم من سيظل يفتقد شاشة تسجيل الدخول القديمة، هل أنتم من هؤلاء؟

المصدر: fastcodesign


  • ZIZOU

    بالفعل كانت هي الشيء الوحيد اللذي لم يتحدث في الموقع، وإلى الأن لم أفهم ما سبب وجود سؤالي “ما عنوان بريدك الإلكتروني؟” و “وهل لديك كلمة سر أمازون؟”. وكأن مواقع الإنترنت في السابق كانت تنتهج أسلوب أكمل الفراغ التالي كما في الإختبارات.

تعليقات عبر الفيسبوك