جالكسي S5 يشارك في تحدي الثلج ويتحدى هاتف آيفون S5

بدون عنوان

سامسونج لاتوفّر أي فرصة للسخرية من منافسيها هذا شيء معروف فما بالك عندما تأتي لها هذه الفرصة على طبق من ذهب كما هو الحال الآن مع ظاهرة تحدي الثلج ؟

لنبدأ أولاً بالحديث عن هذه الظاهرة وهي حملة بدأتها منظمة ALSA غير الربحية لدعم مرضى التصلب الضموري العضلي الجانبي وفكرة هذه الحملة تقوم بأن يتبرع المرشح للتحدي بمئة دولار لمنظمة ALSA أو عليه صب سطل من الماء البارد على نفسه ويمرر التحدي لثلاثة أشخاص آخرين.

الحملة انتشرت انتشاراً كبيراً وبدأ مشاهير التقنية والرياضة والفن في جميع أنحاء العالم بسكب الماء والثلج على رؤوسهم والتبرع للجمعيات الخيرية في بلدانهم إن لم يتبرعوا إلى منظمة ALSA.

هذه الحملة الهمت فريق سامسونج التسويقي لإستعراض أحد أهم مزايا هاتفها الاخير جالكسي S5 الذي يحمل معايير لمقاومة الماء والغبار فقامت الشركة الكورية بإطلاق فيديو لدش من الماء والثلج للهاتف مع إطلاق التحدي لهواتف آيفون 5S و اتش تي سي ون M8 ولوميا 930 للقيام بنفس المهمة وهذا فيه نوع من السخرية لأن هذه الهواتف أساساً لاتحمل أي معايير لمقاومة الماء مما سيضعها في موقف محرج .

فهل ستقبل آبل ونوكيا مايكروسوفت واتش تي سي التحدي ؟

  • Moustafa Zaher

    الفكرة حلوة بس Samsung ماتكفتش وهى بتعمل الفيديو ده ؟! V:
    كانت تخلى حد تانى يتكلم بدل الـ .. بتاع ده !!! D:

    الحمد لله على نعمة Siri XD

  • On Twitter : @FirasMohamed96

    هههههههههههههههههههه حركككة دماااااااااااار من سامسونج ههههههههههههههههه أقسسم بالله الي خطرت على باله هاي الفكرة مجججججرمممم ، ضربة قاضية لبقية الشركات .

  • عاشق سوني

    كم انت خبيثة سامسونج قاعدة تفردي عضلاتك على الشركات هاي روحي على السوني وبعدين تعالي على الشركات الثانية

  • زيدان

    اتحدئ سامسونج تتحدئ سوني زد 2

تعليقات عبر الفيسبوك