ساوند كلاود تدخل الاعلانات وتتقاسم الايرادات مع المشتركين المبدعين

soundcloud_android_1-786x305

الاعلانات أصبحت شر لابد منه في كل التطبيقات الجميلة من وجهة نظري على الأقل .. فكل الشركات تسعى للإستثمار في هذا المجال .. فبعد الحصول على الانتشار والسمعه الجيدة ومستخدمين يصبح الهدف الأول لهم هو إستقطاب المعلنين حتى لو لم يعلنوا ذلك .

في هذا الصدد اعلنت ساوند كلاود عن برنامج جديد يسمح لهم بكسب المال والجميل ايضاً ان الشركة تدشن فكرة ممتازه حيث يمكن للمشتركين ايضاً كسب المال عبر تحميل ملفاتهم الصوتية على المنصة .. ولكن كيف يتم ذلك ؟

البرنامج الجديد يتكون من ثلاث فئات هي الاشتراك العادي المجاني والاشتراك كعضو محترف بتكلفة 6 دولار شهرياً و 55 دولار في السنة وهناك ايضاً الاشتراك الممتاز الذي سيكلفك 15 دولار شهرياً أو 135 دولار في السنة .

المثير للإهتمام هنا هو الاشتراك الممتاز لأنه هو من يتيح لك كسب الأموال من خلال الاعلانات التي ستبدأ في بثها الشركة على المنصة قريباً حيث يقول المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة السيد Alex Ljung ان إدخال الاعلانات هي خطوة مهمة لنا حيث في كل مرة يتم مشاهدة أو سماع الاعلان يتم الدفع لشركائنا .. هذه الخطوة هي دعم للمبدعين بالإضافة إلى بقاء الخدمة مجانية ومفتوحة للناس .

ماورد في هذا الخبر قد يكون مزعجاً للبعض ولكن من الواضح ان ساوند كلاود تحاول إرضاء المستخدمين والمعلنين والمبدعين وإرضاء نفسها قبل كل شي حيث ستحافظ الشركة على المستخدمين بعيداً عن التكلفة بينما ستجتهد في الطرف الآخر للعمل مع المعلنين والمبدعين على كسب الأموال .

SoundCloud-Premier-730x853

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك