ال جي تكشف النقاب عن نسخة LTE من الجهاز اللوحي G Pad 8.0

lg-g-pad-8.0-lte-2

قبل عدة أشهر كشفت ال جي عن سلسلة اللوحيات جي باد 7.0 و جي باد 8.0 وجي باد 10.1 بمواصفات متوسطة والوان متعددة واليوم تكشف الشركة عن جديدها في هذا الصدد حيث تم إضافة ميزة الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE للوحي G Pad 8.0 ولم تعد مضطراً للبقاء بجانب شبكات الواي فاي للإستخدام الانترنت عبر جهازك اللوحي  .

النسخة الجديدة لاتحمل أي تغيرات عن النسخة الأصلية من الجهاز اللوحي الذي يحمل شاشة IPS بوضوح 800 × 1280 ويعمل بمعالج سناب دراغون 400 بتردد 1.2 GHz مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 قيقا بايت و 16 قيقا بايت من ذاكرة التخزين .

جي باد 8.0 يحمل أيضاً كاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغا بيكسل وتعمل هذه المواصفات على بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير. تؤكد LG ان اللوحي يدعم كافة مزايا الشركة مثل QPair التي تستخدم لربط الجهاز اللوحي بأي هاتف ذكي ليتم الرد على المكالمات والرسائل من خلالة وميزة Knock Code الشهيرة لفتح الشاشة بالنقر وسمارت كيبورد غيرها من المزايا فضلاً عن الميزة الاساسية للإصدار وهي دعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE .

بالنسبة لمواعيد الاصدار فالجهاز سيكون متاحاً في الأسواق الأوروبية الأسبوع المقبل تليها أمريكا وآسيا دون ذكر أي معلومات عن الأسعار .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك