Uber تطلق تطبيقها على ويندوز فون مع خصم 100 ريال في السعودية

UBER_ Orange Front

أطلقت خدمة Uber  تطبيقها الرسمي على نظام ويندوز فون بالمزايا الكاملة التي تسمح للمستخدم بطلب سيّارة مع سائق في المملكة العربية السعودية.

وبغية تشجيع مستخدمي أجهزة لوميا على اختبار أفضل المستويات من خدمة سيّارات الأجرة، يحصل كل مستخدم على حسم بقيمة 100 ريال على أول رحلة مع Uber.

وبفضل هذا التطبيق، لن يضطر مستخدم هاتف لوميا إلى طلب سيّارة أجرة على الطريق. فما على المستخدم سوى إرسال طلب التوصيل مع نقرة على الشاشة على هاتف لوميا، فيظهر سائق Uber خاص به في غضون دقائق.

و تجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي GPS في الهاتف لكشف موقع المستخدم، ويسمح له بوضع علامة على موقع استقلال سيّارة الأجرة بسهولة على خارطة الشاشة. وفي خلال دقائق، يُرسل تطبيق Uber رسالة نصية إلى المستخدم عند وصول السيّارة، أو بإمكان المستخدم الاطلاع على موقع السيّارة على خارطة التطبيق.

وعبر كريم خطّار، مدير عام Uber في المملكة العربية السعودية عن تحمسه لمنح مستخدمي هواتف ويندوز فون خياراً آمناً وموثوقاً للتنقّل في مدينتهم. وكان المستخدم في السابق يستخدم Uber عبر الموقع الإلكتروني، لكن اعتباراً  من اليوم، بإمكان المستخدم الاتصال من خلال تطبيق محسّن لمنصّة ويندوز فون يضمّ تجربة Uber الكاملة.

ويستطيع المستخدم اليوم فتح تطبيق Uber على هاتفه ويندوز فون في أي مكان في العالم، إن كان في الشرق الأوسط أو أوروبا أو الولايات المتحدة، وطلب سيّارة أجرة بلمسة زرّ.

ويتمّ تغطية كل سائق شريك مع Uber بتأمين شامل بالكامل بعد التحرّي عنه، لضمان التجربة الأكثر أمناً للمستخدم على الطريق. وعند انتهاء الرحلة، يتمّ تسديد الدفعات كاملة إلكترونياً من دون داعٍ إلى استخدام الأوراق النقدية أبداً.

وبإمكان مستخدمي هواتف لوميا في الرياض وجدة الاستفادة من الحسم الحصري بقيمة 100 ريال مع إدخال رمز العرض LUMIARUH  وLUMIAJED.

و يعمل تطبيق Uber على كل هواتف ويندوز فون 8 و8.1 الذكية، وتشمل لوميا 635، لوميا 930 و لوميا 1520. ويستطيع المستخدم تحميل التطبيق من متجر ويندوز فون مجاناً.