مانشستر يونايتد يمنع ادخال الحواسب اللوحية والمحمولة إلى ملعب أولد ترافورد

adios spana

لاحظنا الاستخدام المكثف للتصوير بالهواتف المحمولة وحتى الكتابة على شاشات الحواسب اللوحية كنوع من التشجيع أو ربما الشماتة في مباريات كأس العالم كما فعل المشجع في الصورة مع المنتخب الاسباني.

لكن مسألة احضار الأجهزة الإلكترونية إلى ملعب أولد ترافورد أصبحت قضية تتعلق بالأمن لذا قرر فريق مانشستر يونايتد منع ادخالها. ويشمل المنع كل جهاز الكتروني تتجاوز أبعاده 150 ملم * 100 ملم سواء كان هاتف ذكي كبير أو كاميرا أو حاسب لوحي بما فيها الحواسب اللوحية الصغيرة والحواسب المحمولة.

وقال النادي الانكليزي على موقعه أنه وبالتوافق مع سياسة الأمن المطبقة في مطارات المملكة المتحدة فإنه تقرر منع ادخال هذه الأجهزة إلى الملعب من أجل الحفاظ على سلامة و أمان المشجعين. حيث يمكن اخفاء متفجرات داخل تلك الأجهزة وتهريبها إلى داخل الملعب ما يؤدي للإضرار بالجمهور.

ويستخدم المشجعين عادة أجهزتهم الذكية لتسجيل مقاطع فيديو حية من المباراة ورفعها على يوتيوب أو خدمات الفيديو الأخرى مما يؤثر على حقوق البث الخاصة بالنادي.

الجدير بالذكر أن ملعب أولد ترافورد يعلن افتتاح الدوري الإنكليزي في مواجهة مانشستر يونايتد مع سوانزي سيتي السبت القادم، لذا ستكون أول مباراة تطبق هذا الحظر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك