موتو جي 2 قادم يوم 10 سبتمبر – شائعات

موتو جي 2

لطالما ظلت الشائعات تردد ما تخطط له موتورولا من إطلاق هاتف موتو جي 2 الجديد ويبدو أن الهاتف الذكي قادم بالفعل في قرابة شهر من الآن.

ومن المتوقع أن يتم طرحه للبيع يوم 10 سبتمبر، كما أن هناك احتمالات بالكشف عن الهاتف رسميًا قبل هذا الموعد. ووفقًا لمقال نُشِرَ مُؤخَّرًا على GSMArena، أكد أحد تجار التجزئة أن الهاتف سيُتاح للبيع في المتاجر في التاريخ المذكور، وأن معلوماته حصل عليها من موتورولا نفسها.

يبدو أن الهاتف قادم في إصدار مزدوج الشريحة، وبسعر 335 دولار، وهو ضِعْف ثمن الإصدار الأول من موتو جي. ولكي نكون مُنصفِين، موتو جي 2 قادم بمجموعة رائعة من التحسينات، على الرغم من أنه يتوجب علينا التأكد من قدومها لتبرير هذا السهر.

يشاع أن يصل موتو جي 2 بشاشة 5 بوصة (720p)، مع معالج 1.2 جيجا هرتز كورتس A7 رباعي النواة. و1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة إلى ذاكرة داخلية سعتها 8 جيجا بايت.

يُقال إن الهاتف الذكي لديه كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وكذلك كاميرا أمامية 3 ميجا بيكسل لإجراء مكالمات الفيديو. وعلى الأرجح فإن الهاتف الجديد سيأتي بدعم شبكات الجيل الرابع، والاتصال اللاسلكي، والبلوتوث، ونظام تحديد المواقع، وغيرها من الخصائص الأخرى.

سيحمل موتو جي 2 منصة أندرويد 4.4.4 كيت كات، مع بعض التخصيصات القليلة. لنرى ما إذا كان الإطلاق الكشف عن هاتف موتورولا الجديد سيكون قبل نهاية أغسطس الجاري، أم خلال فعاليات معرض IFA 2014 في برلين.

المصدر: GSMArena عبر BGR


  • راشد

    على موتورولا الحفاظ على ميزه السعر فأنتشار موتو جي يكمن فس سعره الرائع و مواصفاته المتميزة

تعليقات عبر الفيسبوك