سامسونج: هاتف ذكي من مواد جديدة قادم قريباً

galaxy-alpha-6
جالاكسي ألفا

قال Kim Hyun-joon نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الهواتف الذكية في سامسونج أن هاتف بشاشة كبيرة ومصنوع من مواد جديدة قادم في الأشهر التالية، وهنا تلميح إلى الإبتعاد عن مادة البولي كربونات ( البلاستيك ) التي كانت تدافع عنها سامسونج بشدة دائماً.

وليس واضحاً إن كان الهاتف الذي تحدث عنه نائب الرئيس سيكون من فئة أجهزة نوت التي تعرف بشاشاتها الكبيرة، أم أنه هاتف جديد كلياً. وكانت قد ظهرت في الأشهر الماضية شائعات عن هاتف بشاشة من قياس 4.8 بوصة يدعى جالاكسي ألفا ومصنوع من المعدن يتوقع أن تطلقه الشركة الشهر القادم.

وكانت قد هبطت عائدات و أرباح سامسونج بشكل كبير هذا الربع لتعود إلى مستويات 2012، وعلى الرغم من أن مبيعات جالاكسي اس 5 تفوقت على اس 4 بـ 10% إلا أن تباطؤ مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم كان أحد الأسباب التي أدت لتراجع أداء الشركة بالإضافة لأسباب اخرى تحدثت عنها اليوم.

والتحدي في نصف السنة الثاني كبير أمام سامسونج مع قدوم آيفون 6 من آبل هذا الخريف لذا حتى لاتخسر الشركة الكورية موقعها لاسيما أمام المنافسة المتزايدة من Xiaomi و إل جي وغيرها يجب عليها إطلاق أجهزة جديدة بمواصفات قوية و تصاميم أحدث ولعل المواد الجديدة التي تحدث عنها مسؤول الشركة بدون أن يوضح ماهيتها سواء كانت من المعدن أم خليط جديد يحسن من أرباح الشركة بنهاية العام.

المصدر 1 2

اقرأ أيضاً: الاستراتيجية الجديدة: سامسونج وإتش تي سي .. نحو المعدن والبلاستيك

  • CD

    المقصود بأنه note 4 القادم
    وليس Alpha ..لانو قال بعد اشهر .. فيقصد نوت 4 بشهر سبتمبر .. اما Alpha قادم الاسبوع هذا

    • احمد

      ماشفنا شي

  • HKgeekDZ

    سامسونج أجبرت على تغيير المواد

    http://astu-tech.blogspot.com

  • عبدالله

    اذا كان مواصفات متوسطه Alpha سامسونج ستفجل كما فشلت بلاك بيري
    اعتقد ان ابل ستنجح كما نجحت 5s واتمنى ان اجهزه سامسونج لاتخيب امل مثل جالكسي اس5 وتركيز على نوت 4 و Alpha

  • خالد

    ان شاء الله يكون Galaxy F

تعليقات عبر الفيسبوك