انستغرام تطلق تطبيق التواصل بالصور والفيديو بولت

Capture

التسريب السابق على انستغرام كان مقصوداً، والآن تطبيق بولت  وصل رسمياً على متاجر التطبيقات لبعض الدول بدون أن تعلن انستغرام عنه رسمياً بعد.

ويتيح لك تطبيق بولت أن تلتقط صور ومقاطع فيديو بسهولة تامة وعبر ضغطة واحدة فقط ومشاركتها مع أصدقائك بدون إضافة مؤثرات عليها، كما يمكنك الرد على الصور والفيديو الذي يصلك بالنص أو الصور و الفيديو أيضاً.

ويمكنك تعيين حتى 20 صديق مفضل وستلاحظ أن كل ما عليك أن تفعله هو ضغطة واحدة لإلتقاط الصور أو ضغطة مطولة لتسجيل الفيديو وما أن ترفع اصبعك حتى يتم الإرسال.

وكما في سناب شات فإن الرسالة تمحى بمجرد قرائتها، و إن أرسلت رسالة إلى شخص ما بالخطأ يمكنك التراجع عن ذلك من خلال هز الجهاز.

وهناك خاصية إلغاء الإرسال والتراجع عنه خلال ثواني قليلة من خلال هز الهاتف. ولايحتاج التطبيق للإشتراك فيه سوى رقم هاتفك بحيث يمكنك التواصل مع أصدقائك المسجلين في جهات الإتصال.

ومع slingshot من فيس بوك و Bolt من انستغرام، هل سيتمنى سناب شات لو قبل بمبلغ 3 مليار دولار التي عرضت عليه؟ والآن أطلقت فيس بوك تطبيقين لمنافسته، الأول يضيف إمكانية إرسال نفس الرسالة لعدة أشخاص في حين أن الثاني أكثر خصوصية للتواصل الفردي الشخصي.

تحميل بولت على الأندرويد و iOS .. إن لم تتمكن من تحميله عليك الإنتظار بضعة ساعات أو أيام ليصبح متاحاً في بلدك.

المصدر