كروم 64 بت التجريبي متاح للتحميل على ويندوز

google_chrome-645x250

وصل متصفح كروم نسخة 64 بت بنسخته التجريبية وذلك بعد أن قضى شهرين في نسخة المطورين ونسخة كناري ليتاح للتحميل لنظامي ويندوز 7 و 8.

ومن المتوقع أن تكون نسخة كروم هذه أسرع من نسخة 32 بت خاصة في معالجة المحتوى الرسومي والفيديو كما أنه أكثر أماناً على ويندوز 8 و أكثر استقراراً من نسخة 32 بت حيث أنك ستلاحظ معدل انهيار و توقف المتصفح أقل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإصدارة التجريبية الجديدة تقوم بإستبدال النسخة المنصبة لديك وتقوم بحفظ كل الإعدادات الخاصة و المفضلات لذا لست بحاجة لإلغاء تنصيب النسخة الحالية وتنصيب الجديدة محلها.

ودائماً يوصى الحذر من استخدام النسخة التجريبية حيث أنك قد تواجه بعض المشاكل أحياناً لذا إن كنت تريد النسخة النهائية المستقرة عليك الإنتظار لفترة من الوقت، ومن يود يمكنه تحميل هذه النسخة التجريبية اليوم.

المصدر

  • PAKREY

    ماهي أبرز المشاكل التي يمكن أن تصدقها ؟ وهل تم حل مشكلة جوجل كروم في استهلاكهه للكثير من أداء المعالج مقابل المتصفحات الأخرى التي لاتستهلك مثله ؟

    أرجوا الإجابة على هذين السؤالين أستاذ محمد حبش وشكرا لكم.

    • محمد حبش

      لم تحد مشكلة استهلاك البطارية بعد، يتوقع أن تطلقها لاحقاً في تحديث نسخة 32 بت

      لم تقل قوقل ما المشاكل التي قد تحدث لكن دائما هذا الامر متوقع مع النسخ التجريبية، اسمها تجريبية لانك قد تصادف bugs احيانا و يتم الابلاغ عنها لحلها في النسخة النهائية

      إن لم تكن مستعجلاً انتظر النسخة النهائية أو يمكنك تجربة هذه مع أخذ العلم ببعض الـ bugs قد تحدث

  • سعد

    نسخه ممتاز لكن يعيبها ان اغلب و اهم الاضافات لاتدعم نسخه 64 بت
    وبما اني استخدم دقه 1080p وتكبير 140% جوده المتصفح رائعه عكس نسخه 32 بت الجوده فيه سيئه جدا

    اتمنى يتم حل دعم الاضافات لنسخه 64 بت

تعليقات عبر الفيسبوك