إطلاق موقع زد للتسويق بالمقالات

شعار زد

انطلق موقع زد ليكون منصة تجمع مقالات ذات محتوى غني و مفيد، و مساحة للخبراء و الكتّاب يشاركوا فيها المعرفة و الخبرة و الرأي. ويتيح لهم الترويج لمنتجاتهم و خدماتهم بطريقة غير مباشرة مقابل نشر مقالات مفيدة للقارئ العربي.

و يعتمد الموقع على فكرة التسويق المقالي. و لن تتوقف فائدته على أصحاب الأعمال و إنما فرص الاستفادة منه متعددة فيمكن لأي شخص أن يحصل على دخل إضافي عبر كتابة المقالات و بيعها إلى المعلنين الذين لا يجدون وقتا للكتابة.

ويطمح مشروع موقع زد بأن يوفر باباً للعمل الحر عبر الإنترنت حيث يستهدف الذين يرغبون بالحصول على دخل إضافي من خلال الكتابة.

كما يقدم الموقع ثلاث خِدمات وهي كما يلي:

رواج

اعتمد الموقع على خدمة رواج لإشهار الخدمات والمنتجات من خلال مقالات مفيدة تستهدف العملاء، وكل مقال من هذه المقالات سيكون وسيلة غير مباشرة للإعلان وجلب المزيد من العملاء لمدة غير محدودة.. الباقة الواحدة من رواج تحوي عشرة مقالات.

ناشِر

في خدمة ناشر يساعدك زد على نشر مقالاتك المفيدة على نطاق أوسع من خلال تمييزها في الصفحة الرئيسية للموقع ونشرها في حسابات متخصصة في تويتر لتصل مقالاتك لجمهور أكبر.

كاتِب

يقدم موقع زد خدمة كاتب لكل مهتم بكتابة المحتوى المفيد ونشره، وكذلك للمهتمين بالتسويق المقالي تحديدا حيث تُقام حلقة عمل بمقابل رمزي يتعلم فيها المشاركون أساسيات الكتابة وجمع الأفكار وترتيبها لتظهر في مقالة جيدة.

وإلى جانب ذلك ينشر الموقع مقالات متخصصة في التسويق بالمحتوى والتسويق المقالي في مدونته.

 

تعليقات عبر الفيسبوك