نوكيا لوميا 1020 يودِّع السوق .. قريبًا

Lumia_1020_Camera_Side

وفقًا لما نشره موقع التسريبات الشهير  Evleaks، تبين أن نوكيا تنوي التوقف عن تصنيع هاتف لوميا 1020 في الرابع عشر من شهر سبتمبر القادم إن شاء الله، وهو القرار الذي فاجئ الكثير من عملاء الشركة.

ولم تنشر مايكروسوفت حتى اللحظة أي منشور يؤكد صحة هذا القرار الغريب، خاصة وأن نوكيا لوميا 1020 يُعتبر من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها، لما يمتلكه من مواصفاتٍ رائعة جعلته يتفوق على الكثير من المنافسين. ومن أهم ما يتميز به لوميا 1020 الكاميرا التي جاءت بدقة 41 ميغابكسل وتقنية PureView، بالإضافة إلى شاشة من نوع AMOLED وبحجم 4.5 بوصات، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2.5 جيجابايت، فضلاً عن 32 جيجا بايت من الذاكرة التخزينية, ومعالج ثنائي النواة من نوع Snapdragon.

ومن الطبيعي أن تقوم نوكيا بمواصلة دعم هاتف لوميا 1020 وتقديم التحديثات والإصلاحات اللازمة للمستخدمين، لأن الهاتف لم يتجاوز بعد السنة من العمر، حيث طرحته في الأسواق لأول مرة شهر يوليو عام 2013 الماضي، ولا يزال بيعه مستمر في بعض المتاجر.

المصدر

  • ناصر البلوشي

    شيء عادي أنه يتوقف إصداره خصوصاً أنه لا يعتبر فئة رئيسية بل موجه لاشخاص معينين هم المهتمين بالتصوير بالدرجة الأولى وثانياً كي يتم إنتاج جيل جديد

  • ANSARI5X5

    أعتقد لأنهم يعملون الآن على النسخة الجديدة من هذا الهاتف (Nokia McLaren)

  • محمد سيف

    استخدمته وكنت اتوقع منه اداء افضل لكن خاب الظن حتى كيمرته ما اشوفها ذاك الزود فيه بطى كبير مثلا في التعامل مع بعض البرامج واولها الوتس اب المتجر مالهم فقير ما فيه شي

تعليقات عبر الفيسبوك