قوقل تطلق صفحة خاصة بشهر رمضان

رمضان قوقل

كعادتها في كل سنة أطلقت شركة قوقل صفحة خاصة بشهر رمضان على موقعها لمساعدة المستخدمين على تحقيق الاستفادة القصوى من الشهر بفضل خدماتها المتنوعة.

وتعرض الصفحة عدة خدمات مثل الفيديو عبر يوتيوب و الخرائط للتنقل و هانغ اوت للمحادثات والتواصل و قوقل بلس للتواصل الاجتماعي و تطبيق الملاحظات Keep وغيرها.

ويُمكن للأشخاص إدخال موقع ما للعثور على محتوى رمضاني ذي صلة بهذا المكان، مثل برامج الطهي الشهيرة على يوتيوب أو العدّ التنازلي لغروب الشمس حسب التوقيت المحلي . علاوة على ذلك، يُمكنهم الدخول بسهولة إلى الأدوات لتخطيط يومهم، بدءًا من جدولة المواعيد في التقويم إلى إنشاء قائمة تسوّق على Google Keep للرجوع إليها أثناء شراء المستلزمات من المتجر.

أما بالنسبة إلى الأشخاص المغتربين الذين لا يتمكّنون من الاستمتاع بالإفطار مع أسرهم وأصدقائهم، يُمكنهم الآن إجراء جلسة Hangouts بسهولة للاستمتاع بالإفطار مع العائلة أو الأصدقاء. أو إذا كنت على سفر إلى أحد الأشخاص المقربين إليك، تساعدك خرائط Google على تحديد أسرع المسارات المؤدية إلى الوجهة التي تقصدها، علاوة على إشارات مناسبة إلى المطاعم والمساجد المتوفّرة على الطريق.

و جمعت قوقل أيضاً مجموعة متنوّعة من مقاطع فيديو يوتيوب و هانغ اوت على الهواء مباشرة لمنحك أفكارًا جديدة للاحتفال بهذا الشهر مثل برامج CBC سفرة ، أو برنامج الرسوم المتحركة مسامير ، أو قنوات الاعتماد على الذات مثل E- Keif ، أو البرامج الكوميدية مثل مفتاح إنكليزي  . كما يُمكنكم العثور على التطبيقات ذات الصلة بشهر رمضان من Google Play التي تقدّم وصفات طعام خاصة للإفطار أو السحور.

 اقرأ أيضا: باقة من التطبيقات الاسلامية والرمضانية على الأندرويد

  • PAKREY

    والله جوجل هذه شركة داهية الدواهي بكل معنى الكلمة ولكنها – في المقابل – أكبر شركة تجسسية في العالم هي والفيس بوك يعني هم الإثنين يخدمون عملاءهم في العالم وفي الخفاء يتجسسون عليك ويقرأو حتى اللي داخل عقلك واللي تحدث به نفسك !!! كل شء وارد من عملاقة البحث ونظارات جوجل وساعاتها أكبر دليل على ما أقوله .

  • Djoudi

    الصراحة الفكرة رائعة تقنيا فقط إلا أنها لا تخدم المسلمين في دينهم وتوجيه المسلميين للأكل والشرب والمسلسلات دون العبادة العبادة

تعليقات عبر الفيسبوك