تحديث أوبرا ميني يأتي بواجهة جديدة وتصفح أسرع على iOS

Opera-Mini-8-3-520x923

تلقَّى متصفح أوبرا ميني اليوم تحديثاً جديداً على الأجهزة العاملة بنظام iOS، جلب معه الكثير من التغييرات الهامة التي تساعد المستخدم للحصول على تجربة تصفح أفضل من قبل، وتغنيه عن استخدام بعض المتصفحات المنافسة التي تستهلك الكثير من البيانات.

أتى الأصدار الجديد من أوبرا ميني والذي يحمل الرقم 8، بتصميم مختلف كليًا عن النسخ التي سبقته، حيث قامت الشركة بإضافة واجهة استخدام بسيطة تمكّن المستخدم من الاختيار من بين ثلاثة أوضاع مختلفة؛ وهي أوبرا ميني التي تضغط البيانات “web traffic” بنسبة 90 بالمئة، وأوبرا توربو التي تسجّل بيانات أقل من أوبرا ميني ولكنها متوافقة مع معظم مواقع الإنترنت، وأخيرًا وضع الإيقاف.

 

Opera-Mini-8-2-520x461

كما قامت أوبرا بإضافة خيار جديد أطلقت عليه اسم “Speed Dial”، والذي يمكّن المستخدم من تخصيص مفضَّلة خاصّة به؛ لتحديد كل المواقع التي يريد الدخول إليها، ناهيك عن ميزة اكتشف أو “Discover”، التي تساعدك على تنسيق المحتوى الذي تريد أن يظهر لك، من خلال قائمة طويلة من الخيارات.

Opera-Mini-8-1-730x431

قام أوبرا ميني أيضًا بمساعدة المستخدم على تصفح جميع علامات التبويب المفتوحة بكل سهولة، من خلال إعادة تصميمها بالكامل، وهو ما سيوفر الكثير من الوقت والجهد.

Opera-Mini-8-4

المصدر 2.1

تعليقات عبر الفيسبوك