ساعة آي ووتش قادمة بتصميميْنِ مُختلفَيْن

ساعة أبل آي ووتش

الأخبار حول ساعة آي ووتش هي الأكثر إثارة هذه الأيام، سواء من حيث التصميم أو المواصفات. ويبدو أن أبل تسعى لأمور أبعد من التوقعات.

وفقًا لأحدث التقارير، سيتم توفير ساعة أبل في تصميميْنِ مُختلفَيْنِ، إحداهما يميل للشكل الرياضي Sports، وقد تم اختباره مِنْ قِبَلِ كوبي براينت – لاعب السلة الشهير-، أمَّا الإصدار الآخر فهو يميل للتصميم الجذاب Designer، الذي أيضًا يُجرى اختباره حاليًا مِنْ قِبَلِ اثنين من المشاهير، وهم داستن براون وبوبا واتسون.

وبطبيعة الحال فإن كل منهما لديه مميزات مختلفة حتى في التصميم، حيث سيحصل إصدار Sports على تصميم مُستطيل ومصنوع من المطاط. أمَّا إصدار Designer فلديه تصميم دائري مصنوع من المعدن؛ لإعطاء رونق وتميز التصميم.

تم تجهيز كلا الإصدارين بشاشة لمس، كما أن آي ووتش ستأتي ضد الماء. وكل منهما لديه مساحة تخزينية قدرها 8 جيجا بايت. وعلى الرغم من أن الإصداران يتشابهان في العديد من الخصائص، إلا أن الإصدار الرياضي سيحمل مُستشعرات إضافية لمعرفة ضغط الدم ومُعدّل ضرباتِ القلب، ودرجة حرارة الجسم، الخ. وتخطط أبل لإطلاق إصداري آي ووتش نهاية العام الجاري، مع توفير أحجام مختلفة للشاشة وفقًا لاحتياجاتكم.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك