موبايلي تقدم هاتف هواوي Ascend P7 مجاناً

Ascend P7

أطلقت موبايلي أحدث الهواتف الذكية التي انتجتها شركة هواوي Ascend P7 حيث يمكن لمشتركيها الحصول على الجهاز مجاناً مع باقات الهواتف الذكية التي تشمل بعض المميزات الشهرية، فيما يمكن لمشتركي الباقات مسبقة الدفع الحصول عليه بقيمة 1699 ريال.

وحرصت شركة هواواي على تدعيم هاتفها الذكي بمواصفات مميزة حيث يبلغ حجم الشاشة 5 بوصة و 16 مليون لون مع دقة 1920 × 1080 بيكسل،بالإضافة إلى معالج رباعي النواة 1.8 GHz وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت. أما على صعيد الكاميرات فتبلغ دقة الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل تعد أكثر من ممتازة لمحبي صور سيلفي. ويدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع ويعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.2.

وتسعى موبايلي إلى طرح الهواتف الذكية الجديدة ذات المواصفات والإمكانيات العالية مع باقات مميزة من خدماتها لتوفر لمشتركيها تجربة عملاء ناجحة وتبقيهم دائمًا على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.

وتشهد باقات الهواتف الذكية طلبًا متزايدًا من قبل مشتركي موبايلي نظرًا للمزايا المجانية التي توفرها وتلبي متطلباتهم ، بالإضافة إلى إمكانية الإستفادة من أحدث الأجهزة الذكية التي تطرحها موبايلي بالتزامن مع الأسواق العالمية.

تعليقات عبر الفيسبوك