لينكدإن تطلق تطبيق آيفون للبحث عن الوظائف

LinkedIn Job Search-

إن كنت من مستخدمي شبكة لينكدإن الإجتماعية بكثافة للبحث عن فرصة عمل أفضل تناسب خبراتك، سيمكنك الآن متابعة اقتناص أفضل الوظائف من خلال هاتفك الآيفون بإستخدام تطبيق رسمي من الشبكة الاجتماعية للمحترفين يتعلق بالبحث عن الوظائف.

ويتيح لك التطبيق فرز الوظائف المعروضة في نتائج البحث بحسب المركز الوظيفي، الموقع الجغرافي، الشركة، الصناعة أو المستوى الإداري للوظيفة في الشركة. و سيقوم التطبيق بتتبع عمليات البحث السابقة التي اجريتها ويقوم بعرض مقترحات عليك تناسب اهتماماتك.

ويمكنك التقدم لطلبات التوظيف مباشرة من خلال التطبيق، أو بعض الشركات والفرص تحولك إلى موقعها الرسمي لتقديم الطلب ودائماً يمكنك حفظ الوظيفة للعودة إليها بسهولة لاحقاً.

وأيضاً يرسل التطبيق تنبيهات لتذكيرك عن موعد انتهاء زمن التقدم إلى فرصة عمل ما أو تنبيه عندما تقوم الشركة التي ارسلت إليها طلب التوظيف بالإطلاع عليه.

والنقطة الهامة للمستخدمين أن كل ما تبحث عنه وتقوم به بإستخدام التطبيق يبقى خاصاً ولا يعرض في شبكتك أو لشركتك لذا لا تقلق من البحث عن فرصة عمل في شركة أفضل.

التطبيق حالياً متاح للتحميل في أمريكا فقط و لاحقاً سيتاح لباقي دول العالم.

تقول لينكدإن أن الذين يتقدمون بطلبات التوظيف في أول يوم من نشر اعلان التوظيف لديهم احتمال قبول اعلى بنسبة 10% من باقي المتقدمين، وهذا التطبيق سيساعدك على اقتناص الوظيفة عند نشرها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك