ايباي تساعدك على بيع المنتجات عبر الآيفون

EBAY VALET

أطلقت إيباي تطبيق eBay Valet على هواتف الآيفون حيث يقوم بالبيع نيابة عنك وبذلك تتيح خدمتها Sell for Me على الهواتف الذكية.

و بواسطة التطبيق يمكنك الحصول على تقديرات الأسعار من مسؤولي ايباي، و طباعة بيانات الشحن للمنتجات المباعة و تتبع المزادات عندما تبدأ، وبالنهاية إن تم بيع أحد المنتجات تحصل على 70% من القيمة.

وعبر هذا التطبيق تتيح ايباي الفرصة للذين ليس لديهم الوقت الكافي ولا الخبرة لإدراج منتجاتهم على المنصة بنفسهم، لذا نجد أن العمولة التي تقتطعها المنصة 30% لقاء توفيرها عنك هذا العناء.

و وضعت ايباي شروط حول استخدام التطبيق حيث أنك لن تستطيع بيع أي منتج بأقل من 40 دولار ولا وزنه أخف من 25 رطل (11 كيلوغرام) أو المنتجات القابلة للكسر أو الملابس أو المنتجات التي تحتاج لترخيص أو الأقراص المضغوطة و DVD وغيرها. وذكرت الخدمة بعض المنتجات كمثال يمكنك بيعه عبر الخدمة كالأجهزة الإلكترونية، الأحذية، حقائب اليد، الأجهزة الرياضية، الأدوات الموسيقية وغيرها.

ولإستخدام التطبيق كل ما عليك هو أن تلتقط صورة للمنتج الذي تود بيعه، ثم ادخل وصف المنتج كتابة أو يمكنك التحدث ويقوم التطبيق بالكتابة نيابة عنك، وخلال نصف ساعة سيقوم التطبيق بالرد عليك بإعطاءك مجال للسعر التقديري ثم يسألك إن كنت تود بيع المنتج. وبعدها تضع المنتج في صندوق من الكرتون المقوى ويرسل لك التطبيق اشعار الشحن لطباعته ولصقه عليك أو يمكنك طلب صندوق جاهز من ايباي مجاناً وملصق عليه الإشعار.

المصدر

اقرأ أيضاً: الربحية عبر منصة ايباي

تعليقات عبر الفيسبوك