مايكروسوفت تطلق ثلاثة هواتف لوميا جديدة في الشرق الاوسط

Lumia 630
Lumia 630

طرحت مايكروسوفت مجموعة جديدة من أجهزة هواتف لوميا الذكية في منطقة الشرق الأوسط من خلال مؤتمر عقدته أمس في دبي.

Lumia 635
Lumia 635

Lumia 630 وLumia 635

هاتف Lumia 630 الذي يتوفر بشريحة اتصال SIM واحدة أو شريحتين، وهاتف Lumia 635، الذي يوفر إمكانية اتصال الجيل الرابع 4G، هما أول هاتفيين ذكيين عاملين بنظام ويندوز فون 8.1 يطلقان في المنطقة.

• معالج Snapdragon رباعي النواة الذي يوفر للمستخدم تجربة اجتماعية اسرع بتطبيق Word Flow وتطبيقات مثل WhatsApp و WeChat.

• تصميم جميل بألوان متعددة مع أغطية قابلة للتغيير وشاشةClearBlack بقياس 4.5 بوصة التي توفر تجربة ترفيه مميزة مع تطبيقات وألعاب من بينها Asphalt 8 وVimeo.

• مزيد من الخيارات مع ثلاثة أنواع مختلفة من بينها Lumia 630 بشريحة SIMمفردة بتقنية الجيل الثالث 3G، وأول جهاز نوكيا بشريحتين بتقنية الجيل الثالث 3G، إضافة إلى Lumia 635 السريع بقدرة اتصال الجيل الرابع 4G وخاصية LTE.

• يوفر جهاز Lumia 630 المجهّز بشريحتين الانتقال السريع والسلس ما بين شريحتي الاتصال ويساعد المستخدمين على إدارة حياتهم الاجتماعية حيث أنه يفصل المكالمات والرسائل ما يجعل الاتصال أرخص وأسهل بما يناسب المستخدم.

• مستشعر SensorCore للحركة الذي يقدم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيق Bing ، Health and Fitness، إضافة إلى Microsoft Office وكاميرا نوكيا، وبث MixRadio المجاني من نوكيا، وخرائط Global المجانية، وإمكانية إيجاد المواقع من خلال خاصية HERE وهو ما يوفر الوقت والمال.

وقد بدأ طرح هاتفي Lumia 630 وLumia 635 في أسواق المنطقة وسيتوفران بمجموعة من الألوان هي الأسود والأبيض والأصفر والبرتقالي والأخضر.

 Lumia 930
Lumia 930

Lumia 930

• شاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بتكنولوجيا العرض OLED التي تسمح لك بمشاهدة العروض والأفلام والفيديوهات المفضلة لديك في أي وضع، وبفضل بطاريته بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، وشحن لاسلكي مدمج، فلا داع للقلق من نفاد البطارية.

• كاميرا 20 ميغا بكسل بتقنية PureViewوخاصية تثبيت الصورة ببصريات زايس ZEISS عالية الجودة التي تمكّن المستخدم من التقاط الصور وتسجيل الفيديو بسرعة وسهولة فائقين.

• مع كاميرا نوكيا المحسنة بتكنولوجيا Living Images، أصبح من السهل إضافة الحركة للصور الثابتة، كما أن تطبيقات مثل Nokia Storyteller وNokia Creative Studio و Nokia Refocus توفر للمستخدم مستويات أعلى من الإبداع في التصوير.

• يتوفر في هاتف نوكيا Lumia 930 أربعة مايكروفونات عالية الأداء وتقنية التسجيل Nokia Rich Recording التي تمكن المستخدم من تسجيل فيديو أفضل من أي وقت مضى، مع صوت موجه ودعم صوت محيطي مع خاصية إعادة العرض.

• معالج800 Qualcomm Snapdragon رباعي النواة بقوة 2.2 جيغاهيرتز الذي يجعل نشاطات مثل اللعب على Xbox، والتقاط الصور ومعالجة الفيديو أسرع وأفضل.

• مستشعر الحركة الجديد SensorCore يساعد الناس في رصد نشاطهم طوال اليوم دون استنفاذ بطارية الهاتف بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، ما يجعله مثالياً لممارسة التمارين الرياضية وتقديم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيق Bing Health and Fitness.

• مزايا متكاملة من بينها الاطلاع على الإشعارات المهمة بتمريرة واحدة سهلة مع Action Center ومجموعة خاصيات Microsoft Enterprise الجديدة وMicrosoft Office و OneDrive وكاميرا نوكيا، وخرائط HERE، وDrive.

ومن المتوقع أن يتوفر جهاز نوكيا Lumia 930 خلال الربع الثالث من العام الجاري. وسيتوفر بمجموعة من الألوان من بينها الأسود والأبيض والأخضر والأصفر والبرتقالي.

تعليقات عبر الفيسبوك