E3 2014: كل ما تود معرفته عن ألعاب EA الجديدة

ea_e3-700x250

انتهى قبل قليل مؤتمر شركة EA ضمن فعاليات E3 أهم حدث لألعاب الفيديو في السنة، وكشفت الشركة بعض العناوين والألعاب الجديدة مع استعراض للعبها ومواعيد توفرها وأيضاً ألعاب قيد التطوير. فيمايلي كل الألعاب التي تم استعراضها.

Dragon Age Inquisition

اول عرض مع لعبة Dragon Age الجديدة التي ستتاح في 7 اكتوبر القادم، حيث عرضوا مقاطع من اللعب وشخصياتها الأسطورية وميزة اللعب التعاوني.

https://www.youtube.com/watch?v=1zsNnKNbq-E

Mass Effect

https://www.youtube.com/watch?v=BO0agIK4pNs

Sims 4

الجيل الجديد من اللعبة أصبح أذكى من قبل والشخصيات أكثر واقعية و حقيقية، سابقاً كنت تتحكم بعقل و جسد الشخصيات. الآن ستتحكم بقلوبها أيضاً، حيث تقوم بتحديد نمط الشخصية والتي تؤثر على الشخصيات الاخرى وكيف تتفاعل معها. وهناك الكثير من الإمكانيات التي أصبحت متاحة الآن مع قصة مختلفة وخاصة لكل شخصية والجميع يتواصل ويتفاعل مع بعضه. وستلاحظ ظهور نوافذ منبثقة يمكنك مشاركة اللعب مع شخصيات الآخرين.

اللعبة ستتاح في 2 سبتمبر القادم.

UFC

لعبة قتالية مع شخصية بروسلي، نلاحظ الإهتمام الكبير بعرض تفاصيل أجساد المقاتلين. ستتاح على إكس بوكس ون و بلاي ستيشن 4 في 17 يونيو الجاري.

15 NHL

لعبة الهوكي الشهيرة.. لاحظ الرسوميات الجيدة و الإنعكاس على الجليد

لعبة سباق سيارات جديدة من Criterion Games

لعبة جديدة من مطوري لعبة سباق السيارات Need for Speed بمنظور الشخص الأول نلاحظ فيها استخدام عدد كبير من المركبات كالسيارات و القوارب و الدراجات المائية والرباعية وحتى طائرات الهيلوكوبتر. لم يحدد موعد إطلاقها ولا اسمها.

Madden NFL 15

لعبة كرة القدم الأمريكية الشهيرة، قامت الشركة بإضافة الكثير من خيارات الدفاع والتحكم بها بالإضافة إلى زوايا عرض جديدة وضعت فيها كاميرات لتسمح لك بالمشاهدة بزوايا أوسع لاسيما في وضعية الدفاع بالتالي امكانية قراءة الملعب بشكل أفضل.

وأيضاً أضافت خيارات جديدة في التصدي والإحتكاك مع اللاعبين. ، ستطلق في 26 اغسطس القادم على إكس بوكس و بلاي ستيشن.

Mirror’s Edge

في هذا الجزء الجديد قدمت شركة DICE حركات Faith الجديدة حيث تعاون الأستديو مع مدربين في الرياضات القتالية لإضافة المزيد من الخدع والحكرات التي تؤديها الشخصية.

لم يحدد موعد إطلاق اللعبة ولا على أية منصات ستتوفر.

Downgate

Star Wars: Battlefront

 

FIFA 15

نلاحظ في هذا الإصدار تطور شخصيات اللاعبين على مستوى الأحاسيس و الذكاء العاطفي، حيث أن انفعالاتهم تتغير وفق أحداث المباراة، والتطور وصل إلى أن اللاعبين يتذكرون الحساسيات التي حصلت بينهم وبين لاعبين آخرين في نفس المبارات و أيضاً هناك طرق مختلفة في الدفاع و الإحتكاك بين اللاعبين منها استخدام كامل الجسم أو سحب قميص اللاعب الخصم.

بالتالي أصبحت اللعبة أكثر واقعية، وأيضاً انعكست تلك الواقعية على أرضية الملعب، مثلاً اعلام الزاوية أصبحت تتحرك مع الرياح أو يمكن أن تخرج من مكانها لو اصدم بها لاعب أو بالكرة و آثار الأقدام تظهر بوضوح على العشب.

عرضت الشركة مقطع يوضح تفاصيل كبيرة في الملعب والعشب ومن زوايا صعبة أيضاً. ستصدر اللعبة هذا العام على إكس بوكس ون و بلاي ستيشن 4.

Battlefield: Hardline

اللعبة مؤلفة من فريقين، تظهر عملية مطاردة ما بين الشرطة و عصابة قامت بالسطو والسرقة. وفتحت اللعبة باب التسجيل للحصول على النسخة التجريبية على موقعها وذلك لجهاز بلاي ستيشن 4 و الكمبيوتر. إن كنت تملك battlefield 4 اضغط على المربع المباشر لتلعبها بالدقة الكاملة 1080p و بسرعة 60 إطار في الثانية.

تعليقات عبر الفيسبوك