تحديث إكس بوكس ون الجديد يدعم وحدات التخزين الخارجية

إكس بوكس

أطلقت مايكروسوفت التحديث الأخير لنظام تشغيل منصة الألعاب إكس بوكس ون، مع مجموعة من المميزات الجديدة، بدءاً من دعم وحدات التخزين الخارجية، إلى القدرة على استخدام الأسماء الحقيقية على إكس بوكس لايف.

تم إطلاق إكس بوكس ون في نوفمبر من العام الماضي، وفي حين أنه لم يحصل على مبيعاتٍ جيدة، اضطرت مايكروسوفت إطلاق إصدار جديد من الجهاز في وقتٍ لاحق من هذا الشهر بسعرٍ منخفض، وفي المقابل لم يحتو على كنكت.

والآن، تم إطلاق التحديث الجديد لنظام تشغيل إكس بوكس ون، والذي يجمع بين مجموعة مختلفة من التحسينات، وبصورة أكثر تحديداً، يتضمن التحديث الدعم لخيارات التخزين الخارجية، وهذا يعني أنه يمكنكم استخدام أقراص صلبة خارجية أو ما شابه من خلال منفذ USB 3.0.

بالإضافة إلى ذلك التحديث القوي، قامت مايكروسوفت أيضاً بالتعديل على بعض الميزات الأساسية على خدمة إكس بوكس لايف، حيث يُمكن الآن للمستخدمين استبدال أسمائهم الوهمية بأسمائهم الحقيقية. كما عالجت أيضاً مشكلة الاشتراك على إكس بوكس لايف جولد.

وأخيرا، يدعم تحديث إكس بوكس ون مميزات خاصة بنظارة سمارت كلاس، التي يمكن استخدامها للتفاعل مع تطبيق ون جايد OneGuide، مع استخدامات أخرى كثيرة.

التحديث مُتداول الآن ونحن نكتب ذلك المقال.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك