قوقل بلس ينشئ ألبوم رحلاتك من الصور والفيديو على iOS

1-landscape

أطلقت قوقل تحديثاً لتطبيق الشبكة الإجتماعية قوقل بلس الخاص بنظام iOS بحيث جاء بميزة جديدة تدعى Google+ Stories والتي تقوم بجمع الصور و مقاطع الفيديو والأماكن الجغرافية التي زرتها لينشئ لك ما يشبه ألبوم متكامل لرحلاتك.

وكانت قوقل قد أعلنت عن الميزة قبل شهر لكن لم تطلقها للمستخدمين بعد، واستغلت امس زخم الاهتمام الإعلامي بنظام iOS و مؤتمر آبل الذي أطلقت فيه النسخة الثامنة الجديدة.

وتعمل Google+ Stories مع ميزة الرفع التلقائي للصور والفيديو من هاتفك الآيفون على قوقل بلس. والفكرة من الميزة الجديدة أن قوقل ستعمل على اختيار أفضل اللقطات والصور بطريقة آلية وجمعها مع بيانات عن الموقع الجغرافي للمكان الذي التقطت فيه الصورة لإنشاء تجميعة من الصور والفيديو والنصوص.

وستلاحظ أن خوارزمية قوقل التي تطبقها في الميزة الجديدة ستفهم الصور ضعيفة الجودة أو التي فيها اهتزاز أو ليست جميلة كفاية وتختار فقط أفضل الصور. وعند تشغيل النتيجة التي وصلت إليها فإنها تعرض على شكل عرض تقديمي مع مؤثرات حركية و اضافة وصف وغيرها الكثير.

وراعت قوقل الخصوصية بحيث أن الألبوم الذي تحصل عليه يكون مستوى خصوصيته خاص بك فقط ويمكنك تحريره و إضافة و حذف المحتوى والتعديل عليه و إضافة الوصف النصي قبل أن تختار مشاركته مع الجميع، وبعد الإنتهاء من التعديلات يبدأ التطبيق بإنشاء الألبوم ولما يكون جاهز يرسل لك تنبيه بذلك.

تحميل قوقل بلس على الآيفون

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك