مايكروسوفت تجلب كأس العالم إلى إكس بوكس ون

Destination Brazil Dash FINAL 52914
مع اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل، أعلنت إكس بوكس أنها وفي 12 يونيو ستطلق Destination Brazil وهي طريقة جديدة للاعبين للإستمتاع أكثر بلعب كرة القدم على الجهاز. وبالدخول إلى Destination Brazil من لوحة التحكم في إكس بوكس ون يمكنك تشغيل تطبيق Brazil Now, الذي يعرض بالقسم الأيسر من الشاشة ليعطيك تجربة لعب محسنة اكثر ويمكنك أيضاً لعب FIFA 14 Ultimate Team و FIFA World Cup بالإضافة إلى برنامج الواقع Every Street United عن كرة قدم الشوارع وغيرها الكثير.

Brazil Now وهو تطبيق جديد في إكس بوكس ون يجعلك في قلب البرازيل و أحداث كأس العالم بدون أن تتحرك من منزلك. يمكنك تخصيص التطبيق و اختيار فريقك المفضل الذي تشجعه وتلقي الإشعارات والتنبيهات وتحديثات الأهداف لكل الألعاب كما يعرض الإحصائيات في الزمن الفعلي حول المباريات ويمكنك مشاركة الأحداث مع تويتر مباشرة.

وسيعرض التطبيق اشعارات حول مواعيد بدء المباريات وعند تسجيل الأهداف ويمكنك الضغط على الإشعار لفتح التطبيق ومتابعة تفاصيل المباراة أو مشاهدتها مباشرة. وبينما انت تشاهد المباراة ستعرض لك تحديثات حول الفريق واللاعبين كنقاط الفريق وعدد الأهداف وغيرها الكثير.

وسيمكنك المشاركة في التصويت على الأسئلة والاستبيانات التي يتم نشرها، ومع كل مشاركة في التصويت ستحصل على بطاقات لجمع و فتح صور الفريق وإن جمعت 96 بطاقة يمكنك الوصول إلى أعلى قائمة الترتيب Leaderboard.

ويمكنك دائماً فتح Brazil Now بجانب أي تطبيق آخر تقوم بالعمل عليه، سواء كنت تلعب لعبة اخرى أو تشاهد فيلم أو تجري محادثة سكايب، دائماً يمكنك الإطلاع على أحدث الأخبار عن مباريات كأس العالم كل هذا وبدون الحاجة لإشتراك Xbox Live Gold

ومن زاوية Destination Brazil يمكنك بدء لعبة FIFA 14 Ultimate Team: FIFA World Cup التي تنقل حماس كأس العالم إلى فيفا 2014، وهي وضعية لعب منفصلة عن FIFA Ultimate Team تسمح للاعبين بإنشاء فريقهم من التشكيلة التي يرغبون بها من 32 منتخب سيشارك في كأس العالم. و يمكن للاعبين تطوير قدرات فريقهم من خلال اجراء التحديات و الحصول على لاعبين جدد.

كما قامت مايكروسوفت بشراكة مع Copa90 لعرض مقاطع الفيديو على جهاز إكس بوكس وبدون دفع اي اشتراك.

المصدر

MatchDetails_EN

تعليقات عبر الفيسبوك