هاتف سوني إكسبيريا تي 3 قادم بسعر 1799 ريال

إكسبيريا تي 3

طرحت اليوم سوني للاتصالات النقالة ( Sony Mobile) الهاتف الذكي المذهل بالمعالج الرباعي إكسبيريا تي 3 الذي تمّ ابتكاره خصيصاً للراغبين بالتميز والتفرد. يتميّز الهاتف بتصميم جميل في إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخفة وزن متناهية تمنحه مزيداً من الأناقة وتجعل حمل الهاتف والنظر إليه متعة لا نظير لها.

وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد، قال سبيريدون غوسيتيس، مدير التسويق لدى سوني للاتصالات النقالة في منطقة الشرق الأوسط: “تم تصنيع جهاز إكسبيريا تي 3 باهتمام دقيق بالتفاصيل، ليناسب عملائنا الذين يرغبون في تصميم متميز لاستعماله في حياتهم اليومية. كما أن الهاتف حافل بأحدث التقنيات من سوني، كالإمكانات المتفوقة للتصوير الرقمي والشاشة الحيوية عالية الوضوح، وكل ذلك في قالب رائع وأنيق من الفولاذ الستاينلس ستيل المقاوم للصداء. وبفضل الجمع بين تلك العناصر التقنية والتصميم المميز فإن هاتف إكسبيريا تي 3 يتميز دون شك عن بقية الهواتف المنافسة.”

تصميم يهتمّ بأدق التفاصيل

على الرغم من استخدام أفخر المواد في صناعته، يتمتع إكسبريا تي 3بنحافة فائقة، وخفة وزن تبلغ 148 جراماً فقط، مما يتيح لمستعمليه مزيداً من الحرية والسهولة في التنقل والحركة. أما الإطار الجميل من الفولاذ الأنيق فهو بمثابة مرآة تعكس العالم الذي حولك، مدمج مع خيار من ثلاثة ألوان جميلة تلفت الأنظار والاهتمام، وهي الأبيض والأسود والأرجواني.

ويضمن الفولاذ المستخدم في إطار الهاتف متانة واحتمالاً عالياً للجهاز رغم سماكته القليلة، فيما يعمل في الوقت ذاته كهوائيّ يجمع بين الشكل الأنيق والوظيفة العملية. صمم الغطاء الخلفي من مواد غير لامعة، مما يعزز الشعور بخفة ونحافة هاتف إكسبيريا تي 3 في اليد رغم متانة هيكله.

استمتع بكل درجات الألوان

تم صنع شاشة إكسبريا تي 3بناء على أحدث تقنيات برافيا، فهو يتمتع بشاشة رائعةبحجمومحرك Mobile BRAVIA Engine2 للأجهزة المحمولة ، لتمنحك ألوان طبيعية هي الأوسع بين نظيراتها من أجل الحصول على صورة أكثر وضوحاً وترفيه رائع يرافقك أينما ذهبت.خبرات سوني في التصوير في متناول يديك

جهاز إكسبريا تي 3 حافل بالتقنيات والخبرات في صناعة كاميرات Cyper-shot المتفوقة لدى سوني، مثل كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل وتقنية Exmor RS للأجهزة المحمولة، تمكنك من التقاط صور فائقة الوضوح في أصعب ظروف الإضاءة. أما تقنية HDR في كاميرا الفيديو فتتيح لك تصوير أجمل المقاطع حتى في حال وجود إضاءة خلفية، بينما تظهر جميع الصور ثابتة واضحة تماماً وخالية من الحركة بفضل SteadyShot™.

سرعة فائقة للتصفّح

يدعم جهاز إكسبريا تي 3 شبكات الجيل الرابع فائقة السرعة، مما يمكّنك من نشر ومشاركة جميع تفاصيل حياتك في أي وقت وفي كل مكان. وبفضل وحدة المعالجة المركزية بمعالج رباعي النوى وسرعة 1.4 جيجا هرتز، فإن إكسبريا تي 3 يبهرك بأدائه وسرعته، ليكون الجهاز المثالي للترفيه أثناء التنقل. وبالإضافة إلى البطارية التي تبلغ سعتها 2500mAh، فوضع الهاتف على حالة STAMINA يمكنك من التمتع بتجربة ترفيه لا مثيل لها لوقت أطول.

يؤكد تلاقي معالج قوي بالاتصال السريع بشبكات الجيل الرابع وبالبطارية التي تدوم لفترات طويلة للغاية، أن جهاز إكسبريا تي 3 يجمع بالفعل بين الأناقة والقوة، ويتيح لك التمتع بأحدث وسائط الترفيه من خلال شبكة سوني الترفيهية إلى جانب تصفح الانترنت وتبادل الصور ومقاطع الفيديو ونشرها بشكل فوري.

تطبيقات مبهرة تناسب محبي التواصل الاجتماعي

يتضمن جهاز إكسبريا تي 3 مجموعة من تطبيقات التصوير المصممة لتحسين إمكانيات التقاط الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • تطبيق Social Live – والذي يتيح لك نشر كل اللحظات القيّمة بشكل فوري ومباشر عبر موقع فيسبوك، إلى جانب إظهار التعليقات فوراً على شاشة هاتفك.
  • تطبيق AR Effect – ضع الكاميرا في حالة AR Effect لتتمكن من إضافة مؤثرات صوتية جديدة ورسومات متحركة مرحة إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك اختيار وتغيير مواضيع الصور والأصوات من الديناصورات إلى كائنات المحيط، فالتطبيق قابل للضبط وتحرير الصور أثناء التنقل.
  • تطبيق Timeshift burst – إن لم تكن مستعدا” للقطة، فلا داعي للقلق بعد الآن. تطبيق Timeshift burst يلتقط 31 إطاراً خلال ثانيتين فقط، ليبدأ التقاطها حتى قبل أن تضغط على الزر بثانية وبالتالي يضمن لك التقاط الصورة المثالية.
  • تطبيق Creative Effects – لإضفاء لمسة فنية على صورك يمكنك وضع مجموعة من اللمسات والإضافت على الصور ومقاطع الفيديو, كتغيير الألوان ووضع تأثيرات المرآة وغيرها من المؤثرات الإبداعية. متوفر للاستخدام في مقاطع الفيديو ليفتح لك آفاق جديدة في التصوير.
  • تطبيق Portrait Retouch – لتجميل الصور الشخصية المقرّبة، فالتطبيق يضمن لك أفضل إطلالة في الصور مع لمسات ورتوش متنوعة وإطارات جميلة. كما يمكنك أن ترى التغييرات بشكل فوري قبل التقاط الصورة للحصول على أفضل نتيجة.

تلتزم سوني التزاماً تاماً بتحسين مجموعتها المختارة من تطبيقات الكاميرا، وتوفر مزيداً من التطبيقات باستمرار لتنزيلها وطرح الجديد منها.

سهولة النقل

تطبيق Xperia Transfer فائق السهولة وهو آمن وسهل يساعدك في نقل الصور والعناوين والمحفوظات والرسائل والموسيقى وغيرها الكثير من جهازك القديم بنظام التشغيل أندرويد أو iOS إلى جهازك إكسبريا تي 3 الجديد. كما أن تطبيق Xperia Transfer Mobile2 يمكنك النقل بسهولة أكبر، ودون الحاجة إلى استعمال جهاز الحاسوب الشخصي أو حاسوب ماك – حيث يمكن النقل مباشرة من هاتف لآخر. الانتقال من هاتف iOS أو أندرويد إلى Xperia أصبح أسهل وأسرع من أي وقت مضى.

إنه المزيج المثالي للمستخدمين المهتمين بالأناقة، ممن يبحثون عن هاتف لا يتنازل عن أي من جوانب التصميم الجميل أو التقنية المتطورة . يجري طرح هاتف إكسبريا تي 3 الجديد عالمياً بنهاية يوليو 2014.

هاتف إكسبيريا تي 3 متوفّر في المنطقة ابتداء من شهر يونيو و السعر في المملكة السعودية 1799 ريال. للاطلاع على جميع المواصفات الرجاء زيارة هذا الرابط.

  • michls

    مشكور على الطرح الرائع

تعليقات عبر الفيسبوك