دروب بوكس تنمو إلى 300 مليون مستخدم بالرغم من منافسة قوقل درايف

300-Million-Users-JP (1)

تستمر خدمة التخزين السحابي ومشاركة الملفات الشهيرة دروب بوكس بالنمو المتواصل والسريع حيث وصلت إلى رقم قياسي جديد وهو 300 مليون مستخدم ثلثهم سجل خلال الشهور الستة الماضية منذ نوفمبر 2013.

وكانت دروب بوكس قد احتاجت سنة كاملة لتضيف 100 مليون مستخدم ما بين نوفمبر2012 و 2013 حيث قفزت من 100 مليون إلى 200 مليون.

وعملت دروب بوكس على الاستحواذ على عدة تطبيقات في مجال مشاركة الملفات مثل Carousel لمحبي الصور والفيديو لتجذب المزيد من الناس وتسهل عليهم مهمة رفع ملفاتهم على السحابة حيث أنها خدمة تعمل على مختلف الأجهزة. كما أنها قدمت مزايا جديدة لحسابات قطاع الأعمال ومنها امكانية تسجيل الدخول للحساب الشخصي وحساب العمل بسهولة والتنقل بينهم مع فصلهم.

ولم توضح دروب بوكس نسبة أو عدد المستخدمين الذين يملكون حسابات مدفوعة على الخدمة، وكانت قد تعرضت الشركة لضربة قوية من قوقل درايف في مارس الماضي حيث خفضت اسعار المساحات التخزينية المدفوعة بشكل كبير لتبدأ من 2 دولار لمساحة 100 غيغابايت و تصل حتى 100 دولار لمساحة أكثر من 10 تيرابايت شهرياً، في حين أن أسعار دروب بوكس تبدأ من 10 دولار لمساحة 100 غيغابايت وتصل إلى 50 دولار لمساحة 500 غيغابايت شهرياً.

المصدر

  • rar alfaisal

    الموضوع عن قوقل درايف والا عن دروبوكس .
    بما انك دخلت بالغصب جوجل درايف بالموضوع فياليت الحيادية وذكر خدمة ون درايف لمايكروسوفت .
    فهي أقدم وأشهر منهم ، وأيضا مميزاتها أفضل بنظر الكثيرين .

    شكلك من النوع اللي لا ينظر لغير :
    متصفح كروم
    وبريد جيميل

تعليقات عبر الفيسبوك