مايكروسوفت تحدث بريد اوتلوك بمزيد من خيارات الفلترة

In-line-reply-body

أعلنت مايكروسوفت أنها ستوفر قريباً إمكانية إضافة شروط و قوانين متقدمة لفلترة وفرز الرسائل الواردة إلى خدمة البريد الإلكتروني أوتلوك بالإضافة لمزايا اخرى في الدردشة والتراجع عن الحذف.

Advanced-Rules-body

وقالت الشركة أن خيارات الشروط المتقدمة Advanced Rules ستعطي المستخدمين السيطرة بشكل أكبر على الرسائل الواردة وطريقة تصنيفها في صندوق الوارد بالإضافة إلى دعم تنفيذ عدة شروط على الرسالة.

ونلاحظ من الصورة مثلاً أنه وضع ثلاثة شروط في حال انطباقها على أي رسالة يقوم بتنفيذ أمر معين، فلو كانت الرسالة مرسلة منذ ثلاثة أيام ولم تقرأ بعد وهي من شخص ضمن جهات الإتصال، فسيكون البريد الإلكتروني بتعيين هذه الرسالة كهامة ويضع إشارة العلم عليها.

Contacts-switch-body Chat-switch-body

وأضافت مايكروسوفت بعض التحسينات أيضاً على خيارات الدردشة ضمن بريد أوتلوك لتسهيل عملية العثور على الدردشات السابقة والأصدقاء والتبديل بسهولة بين مختلف مخدمات الدردشة مثل فيس بوك و سكايب و المسنجر أثناء المحادثة والمتابعة على جهاز أو خدمة اخرى لنفس المحادثة مع نفس الشخص.

Undo-body

ومن التحديثات الهامة أيضاَ إضافة خيار التراجع عن آخر حدث قمت به، فلو قمت بحذف رسالة غير مصنفة بطريق الخطأ يمكنك التراجع عن ذلك بسهولة.

وكل هذه التحسينات على بريد أوتلوك ستصل خلال الأيام القليلة الماضية لكافة المستخدمين.

المصدر

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك