سوني تقدم هدايا مجانية لمستخدمي هواتف Xperia Z1 وZ2 وZ1S

freesony

 

شركة سوني الغنية عن التعريف هي شركة بقيمة المليارات من الدولارات ولديها العديد من خطوط الإنتاج من إنتاج الأفلام والموسيقى والألعاب إلى أجهزة التلفاز والهواتف الذكية , مع هذا الإنتاج الضخم ها هي تقدم مجموعة هدايا لأصحاب الأجهزة Sony Xperia Z1 , Sony Xperia Z1S و Sony Xperia Z2 متضمنة محتوى مجاني وبعض التطبيقات .

جميع من يمتلك هذه الأجهزة أو يشتريها سوف يحصل على هذه الهدايا التي هي ستة أفلام مجانية بما فيها الفيلم الجميل كابتن فيليبس من بطولة توم هانكس , كذلك سوف يحصل أصحاب هذه الأجهزة على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً لخدمة الموسيقى المقدمة من Sony غير محدودة الإستخدام من تحميل وإستماع .

أصحاب الأجهزة و المشترين الجدد من Xperia Z1 ,Z1S , Z2 سوف يحصلون أيضاً على النسخة الكاملة من OfficeSuite Pro , وكذلك 50GB من التخزين السحابي على موقع Box.net مدى الحياة , وثلاثة أشهر مجانية لإستخدام تطبيق Evernote premium .

ليس هذا وحسب كذلك تقدم شركة سوني لمستخدمي الأجهزة الثلاث إشتراك لمدة ثلاث أشهر وبسعة 1TB من موقع Bitcasa , وكذلك تقدم 10 من ثيمات Xperia .

كل هذه الميزات والهدايا ستكون متوفرة من تاريخ 1 يونيو وحتى تاريخ 30 يونيو , أصحاب الأجهزة الثلاثة سوف يحصلون أيضا على عضوية مميزة لتطبيق Social Live الخاص بشركة سوني , وإذا كنت من أصحاب أو اشتريت Sony Xperia Z2 سوف تتلقى تطبيق Garmin navigation مجاناً .

حزمة مجانية كبيرة من شركة سوني , وللحصول على الحزمة يمكنك الذهاب لمتجر Google Play وتحميل Xperia Lounge و إنتقل للتطبيقات المميزة أو Premium وإتبع الروابط من هناك .

كل الشكر لشركة سوني على هذه الهدايا القيمة وعتبي على باقي الشركات التي تربح الكثير ولا تُعَبِر مستخدميها بشيْ .

 

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك