تويتر تختبر كتم الحسابات على تطبيقها الرسمي

 

بدأت تويتر تختبر ميزة جديدة لطالما كان ينادي بها المستخدمين على التطبيق الرسمي للشركة على الهواتف الذكية وهي كتم بعض المستخدمين الذين يتابعونهم بالتالي منع ظهور تغريداتهم أو التغريدات التي يعيدون تغريدها في الخط الزمني.

وبهذه الطريقة يمكنك التخلص من المغرد المزعج بدون الحاجة لإلغاء متابعته، وهي مشابهة لإلغاء عرض منشورات شخص مزعج في آخر الأخبار على فيس بوك بدون الحاجة لإلغاء الصداقة معه.

واشتهرت منصة Tweetdeck التي استحوذت عليها تويتر في 2011 بميزة الكتم وكذلك عدة تطبيقات متخصصة في متابعة تويتر على الهواتف الذكية، وبهذه الطريقة ستخرب عليهم الشبكة الإجتماعية واحدة من أهم المزايا التي كان يدفع المشترين من أجلها.

وعلى سبيل المثال يتيح تطبيق متابعة تويتر الشهير Tweetbot كتم الحسابات لمدد مختلفة من الزمن كاليوم والأسبوع و الشهر أو حتى إلى الأبد، كما ويتيح لك كتم التغريدات التي ترسل من تطبيقات مثل عمليات تسجيل الدخول من شبكة فورسكوير.

ومع أن تويتر لا تتيح في اختبارها مزايا مفصلة أكثر في الكتم، لكن بالتأكيد هي خطوة جيدة أن تقدم الميزة بعد طول انتظار وتحمل ازعاج بعض المغردين، وبالتأكيد بعد إطلاقها رسمياً عبر تحديث تطبيقاتها ستوسعها لاحقاً لتتيح لك كتم تغريدات وفق معايير محددة.

المصدر

twitter mute

تعليقات عبر الفيسبوك