عقار ماب يعزز خدماته للسوق السعودي

Homepage

أعلنت شركة عقارماب انطلاقها في السوق السعودي، حيث يعتبر الموقع هو محرك البحث الأول في العقارات، والذي ساعد العديد من شركات التطوير والتسويق العقاري لانتشار مشاريعها.

يتميز موقع عقارماب بواجهة البسيطة سهلة الاستخدام، وهي تسمح للباحثين فيها بمقارنة كافة الوحدات المعروضة؛ لاختيار ما تتوافق مع احتياجاته وميزانيته. كما يُقدّم عقارماب أيضاً خدمة البحث عن طريق الخرائط التفاعلية؛ لمعرفة وتحديد موقع العقار المعروض.

وحفل نظَّمه صندوق المئوية في فندق الفيصلية بالرياض، قام سمو الأمير عبد العزيز بن عبد الله بتكريم أ. عماد المسعودي – الرئيس التنفيذي لشركة عقارماب- كأفضل شخصية ريادية في الوطن العربي؛ لما حققه عقارماب من نجاح في مساعدة الآلاف في شراء منازلهم، فضلاً عن تحريك القطاع العقاري بصورة إيجابية.

أعلنت شركة عقارماب أنها ستعمل على تحقيق أفضل النتائج للشركات العقارية السعودية كما سبق أن قامت بذلك مع كبرى الشركات العقارية الرائدة، مثل شركة إعمار الإماراتية. وبالفعل، بدأت مجموعة سلمان بن سعيدان وشركة شمول العقارية بعرض مشاريعها الجديدة في مدينة الرياض، وأيضاً أشتركت مجموعة من شركات التسويق والمكاتب العقارية في الرياض وجدة ومكة والدمام وبدأت بالإعلان عن الوحدات المتوفرة لديها.

وفي إطار سعي شركة عقارماب للوصول إلى أكبر عدد من الباحثين عن العقار، أعلنت الشركة عن مشاركتها في معرض الرياض للعقارات والإسكان والذي سيقام في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض من ٢٧ إلى ٣٠ أبريل، كما ستشارك عقارماب أيضاً في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري والذي سيقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات من ٤ إلى ٦ مايو.

بلغ عدد الزيارات لموقع عقارماب.كوم من السعودية 150 ألف زيارة، وتتوقع الشركة أن يصل عدد الزيارات خلال عام ٢٠١٤ إلى 500 ألف زيارة حيث أن مستوى الطلب على العقار لا يزال مرتفع، ومع عدم توفر العقارات بالأسعار المناسبة، ستزيد الحاجة لوسائل جديدة للبحث بشكل أدق عن أفضل العروض المتوفرة في السوق.

تعليقات عبر الفيسبوك