تحديث ChatON يدعم تبادل الملفات الكبيرة والمجموعات لأكثر من ألف شخص

ChatON_Recall Message (1)

أعلنت سامسونج عن تحديث جديد لتطبيق الدردشة والتواصل الفوري الخاص بها ChatON 3.5. وسيوفر التحديث الجديد مزايا جديدة منها سحب الرسائل المرسلة وإرسال ملفات كبيرة تصل إلى 1 غيغابايت والتكامل مع تطبيق Glympse.

وأصبح بإمكان المرسل الآن سحب الرسالة سواء قرأها المستقبل أم لا بمجرد الضغط عليها واختيار Recall أو ” استدعاء” وبذلك تنجو من عواقب إرسال رسالة ما للشخص الخطأ.

ويدعم تطبيق ChatON الآن تبادل الملفات كبيرة الحجم حتى 1 غيغابايت خمسة مرات في اليوم بالتالي لا داعي لخدمات التخزين السحابي ومشاركة الملفات حيث يمكن إرسال أي مقطع فيديو كبير مباشرة إلى أصدقائك عبر التطبيق.

و رفعت الخدمة من الحد الأقصى لعدد المستخدمين ضمن المجموعات من 200 إلى 1001 شخص بالتالي يمكن استخدام مجموعات المحادثة في عدة نواحي مختلفة سواء بين الأصدقاء والعائلة وحتى الشركات للتنسيق والعمل.

والآن يمكن عبر ChatON تبادل المواقع الجغرافية بين الأصدقاء خلال فترة محددة من الزمن في الزمن الفعلي من خلال تكامله مع تطبيق Glympse.

وتم تحسين تكامل الرسائل القصيرة حيث يمكن إدارة المحادثات ورسائل sms و mms الخاصة من نفس المرسل ضمن نفس غرفة الدردشة. وبالتالي ستصل كل أنواع الرسائل من الأصدقاء ضمن نفس المحادثة.

وحصلت ميزة الترجمة على دعم إضافي للغة العربية والتركية والفارسية والهندية بالتالي تدعم حتى 14 لغة مختلفة لترجمة المحادثات والرسائل ما بينها.

يذكر أن تطبيق ChatON للدرشة متوفر على كافة نظم التشغيل للهواتف الذكية وحتى على أجهزة الكمبيوتر و الويب، يمكن تحميل نسختك من موقع الخدمة

تعليقات عبر الفيسبوك